للعروس لا تهملي اهم نصائح قبل الزواج بيوم - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

للعروس لا تهملي اهم نصائح قبل الزواج بيوم



خلال الايام الاخيرة قبل حفل الزفاف تشعر العروس بضغوطات كثيرة خصوصاً لدى وضعها اللمسات الاخيرة على يومها المنتظر. الا انها لا يجب ان تهمل بعض الخطوات قبل الزواج بيوم لانجاح الزفاف.


لذلك، اختارت  ان تعرفك على اهم نصائح للعروس قبل الزواج بيوم.

1- الانتهاء من الاعمال: احرصي في اليوم الاخير قبل الزواج على التأكد من الانتهاء من التجهيزات التي تحتاجينها في منزلك لتتمكني في هذا اليوم من الحصول على قسط من الراحة في هذا اليوم.


2- ازالة الشعر والحمام المغربي: احرصي على ازالة الشعر الزائد من جسمك لتحصلي على بشرة ناعمة وكذلك، لا تهملي الحصول على حمام مغربي فهو يهدئ أعصابك ويساعدك على الاسترخاء لتكوني مشرقة في يوم زفافك.

3- جلسة المساج: هي من الخطوات الضرورية للعروس قبل يوم من حفل الزواج للراحة وتخليصك من التوتر وتساعدك على تهدئة اعصابك وتدللي نفسك فانت العروس التي يجب ان تطل على الجميع بأبهى حلة.

4- العناية بالاظافر: قدمي العناية اللازمة لاظافرك قبل يوم من زفافك عبر عمل المناكير والباديكير وكذلك وضع طلاء الاظافر المناسب كذلك لا تهملي تطبقي قناع الوجه والماسكات التي تمنح وجهك النضارة والاشراقة وتجعله خالياً من الشوائب.

5- حمام دافئ: بعد الانتهاء من الخطوات السابقة لا شيء افضل من حمام دافئ من الاعشاب عبر ملء حوض الاستحمام بالماء الدافئ واضافة اليه القليل من الاعشاب العطرة والزيوت العطرية التي تشعرك بالاسترخاء.

6- الحصول على قسط كاف من النوم: احرصي قبل يوم من زفافك على ان تحصلي على قسط كافٍ من النوم حتى تتمكني من ان تكوني متألقة وجذابة في اليوم المنتظر.

إذاً، بعد ان تعرفت على اهمنصائح للعروس قبل الزواج بيوم، فهل ستتبعيتها؟


أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا