بالصور تسريحات شعر بنات أطفال 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بالصور تسريحات شعر بنات أطفال 2018



تبحث الأمهات دائما عن كل جديد لبنتها الصغيرة وخاصة تسريحات الشعر التى تظهر بنتها الصغيرة بشكل مميز امام الجميع ،فهى تبحث دائما عن أحدث تسريحات الشعر للبنات التى تواكب احدث صيحات الموضة العالمية ،تسريحة الشعر للبنات الصغيرة تظهر جمالهم بل تزيدهم جمالا وأناقة ،تحب الأمهات دائما اختيار تسريحات الشعر التى تناسب كل مناسبة سواء خروجات صباحية فى الخروج للنادى ،وتسريحات شعر تناسب الخروجات المسائية كحفلات الزفاف وغيرها.

ويقدم لك موقع محتوى أحدث تسريحات شعر للبنات الصغار التى تناسب المدرسة والمناسبات وحفلات الزفاف أو حفلة عيد ميلادها المقبل لتمكنك من الأختيار من بينهم لعام 2018:

تسريحات شعر بنات أطفال 2018

تسريحة شعر للبنات الصغار من أحدث تسريحات الشعر ،مصففة بطريقة بسيطة من خلال تقسيم الشعر إلى نصفين مع تصفيف الجزء الأعلى بجمعه على هيئة ذيل حصان مع عمل كثافة للشعر باستخدم المشط مع ربطة بتوكة بسيطة وتركها منسدلة مع باقى الشعر ،تسريحة شعر عصرية وحديثة مناسبة للعديد من المناسبات والحفلات فيمكن تطبيقها لحفلة عيد ميلادها القادم.



تسريحات شعر بنات أطفال للمدرسة

تسريحة شعر للبنات الصغار بسيطة وعصرية ،مصففة بتقسيم الشعر إلى جزئين وتقسيم كل جزء منهم إلى ثلاث أجزاء وعمل كل جزء منهم على هيئة ذيل حصان صغير وجمعهم معا لعمل ذيل حصان كما هو موضح ،تسريحة شعر مناسبة للمدرسة والنادى يمكن تطبيقها بسهولة وبساطة.


تسريحات شعر بنات أطفال للمناسبات 2018

تسريحة شعر أنيقة وبسيطة للبنات الصغيرة ،مصففة بجمع الشعر كلة على جانب واحد وتصفيفة بطريقة الضفيرة الفرنسية الأنيقة التى مازالت موضتها مستمرة لعام 2018 وتناسب هذة التسريحة المناسبات وحفلات الزفاف ويمكن تطبيقها لحفلة عيد ميلادها المقبل لتظهر البنت الصغيرة بشكل ومظهر أنيق ورقيق.


تسريحة شعر للبنات أطفال بسيطة وتواكب أحدث صيحات الموضة ،ومصففة بتقسيم الشعر إلى نصفين وعمل كل جزء ذيل حصان ودمجهم معا بطريقة العقدة ليظهر ذيل حصان أنيق ،وتناسب هذة التسريحة المدرسة ،وايضا المناسبات والحفلات المختلفة لتظهر البنت الصغيرة بشكل مميز.


تسريحات شعر للبنات اطفال بسيطة وسهلة للغاية ،مصففة بأخذ جزء من جانب الشعر وعمل ضفيرة عادية ودمجها مع باقى الشعر ثم جمعه كلة على شكل ذيل حصان مع غرة مقصوصة على الطريقة الفرنسية التى تعطى شكل برئ وبسيط للبنات الصغيرة ،وتناسب هذة التسريحة المدرسة والخروجات الصباحية.



تسريحة شعر للبنات أطفال ،مصففة بأخذ الجزء الأمامى من الشعر وتصفيفة على شكل ضفيرة ودمجها مع باقى الشعر لعمل كحكة مرتفعة فى منتصف الرأس باستخدام توكة الكحكة ،فتسريحة الكحكة موضة مستمرة لعام 2018.



تسريحات شعر سهلة بنات أطفال

تسريحة شعر للبنات الصغار ،مصففة بعمل ضفيرة من الجزء الأمامى من الشعر مع ترك باقى الشعر منسدل على ظهر البنت الصغيرة ،تسريحة بسيطة ويمكن للأم تطبيقها بسهولة.


تسريحة شعر بسيطة للبنات ،مصففة بطريقة الضفيرة الفرنسية الأنيقة ومناسبة أكثر للمدرسة.


تسريحة بسيطة للبنات الصغار ،مصففة بتقسيم الجزء الأعلى من الشعر إلى نصفين وتصفيفه على هيئة ضفيرة ودمجة مع باقى الشعر ليترك منسدل على ظهر الفتاة.



تسريحة جديدة وعصرية ،مصففة بعمل ضفيرتين من الأسفل ورفعهم لأعلى لعمل كحكة صغيرة ،مناسبة للمدرسة وعصرية.