بالصور..أحدث تسريحات شعر للعروس 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بالصور..أحدث تسريحات شعر للعروس 2018


صور تسريحات شعر للعروس

تسريحة شعر للعروس على الطريقة اليونانية ،مصففة بعمل ضفيرة فى مقدمة الرأس مع دمجها مع باقى الشعر وعمل كحكة يخرج منها الخصلات المصففة بكى الشعر بالمكواة مع وضع إكسسوار من الورود الذى يضيف إلى إطلالتك شكل رقيق وبسيط .




تسريحة شعر فى منتهى الأناقة لعروس 2018 ،مصففة بعمل إستشوار للشعر أولا مع عمل جزء من الشعر على شكل ضفيرة متفككة مع تداخل اكسسوار ورد أو ماس ليترك باقى الشعر منسدل لإطلالة متميزة وبسيطة للعروس.

تسريحات شعر للعروس بإكسسوارت ماس

تسريحة شعر مميزة وبسيطة لإطلالة رقيقة لعروس 2018 ،مصففة بعمل إستشوار وكى للشعر بالمكواة ثم تصفيف الشعر بمشط ضيق لعمل كثافة للشعر مع تركه منسدل بوضع إكسسوار من الماس مع عمل غرة على جنب لتطلى بإطلالة مبهرة .


تسريحة شعر مميزة لعروس أنيقة ،مصففة بعمل استشوار للجزء السفلى من الشعر ورفع الشعر من الأمام وتزينة بإكسسوار من الماس مع ترك غرة الشعر على جنب ،تعطيك هذة التسريحة اناقة كبيرة.

تسريحات شعر للعروس بتاج الماس

تسريحة شعر بسيطة للعروس ،مصففة بأخذ عدة خصلات من الجوانب لعملة على شكل ضفيرة بسيطة مع دمجهم معا بباقى الشعر الذى يترك منسدلا مع وضع تاج قصير من الماس لإطلالة عروس رقيقة وأنيقة.


تسريحة شعر بسيطة لعروس ،مصففة بعمل ضفيرتين مع توصيلهم معا بالعكس مع وضع إكسسوار من الماس .


تسريحة شعر أنيقة للعروس ،مصففة بطريقة بسيطة عن طريق عمل استشوار للشعر مع جمعة بطريقة تشبة العشوائية ووضع إكسسوار من الماس يناسب التسريحة .


تسريحة شعر للعروس ،مصففة بطريقة أنيقة وبسيطة بوضع طوق الورد المناسب مع ترك باقى الشعر منسدل للظهور بإطلالة عروس ناعمة ورقيقة مناسبة لحفلات الصيف.


تسريحة شعر مميزة للعروس ،مصففة بعمل استشوار على شكل الشعر المبروم مع عمل كثافة للشعر وتسريحة على جانب واحد مع وضع اكسوارات من الماس ،تسريحة شعر جميلة .


تسريحات شعر رومانية للعروس

تسريحة شعر رومانيه ،مصففة بعمل ضفيرة من حانب واحد من الشعر ولفها على باقى الشعر من الأمام وترك الباقى مصفف بطريقة عشوائية لتعطيك إطلالة متميزة.



تسريحة شعر للعروس ،مصففة بجمع الشعر وعمل فورمة على شكل قوقعة مع تزينها بأكسسوار من الماس.



تسريحة شعر الذيل حصان للعروس مع عمل رفع للشعر باستخدام الإكسسوارات المتميزة .


تسريحة شعر الكحكة العشوائية للعروس أصحاب شكل الوجة القصير لتعطى طول وأناقة للعروس .