أحدث تسريحات شعر للأطفال بنات و الأولاد 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أحدث تسريحات شعر للأطفال بنات و الأولاد 2018


تسريحات شعر أطفال للبنات

عندما ترزق الأم بمولودة بنت فأنها تحب ان تتابع أحدث صيحات الموضة من ملابس وإكسسوارت وتسريحات شعر جديدة للأطفال ،وتحب أن تجرب العديد منها إلى أن تصل إلى التسريحة المناسبة لبنتها الصغيرة ونوع شعرها وكثافتة ومناسبة لشكل وجهها الصغير لكى تزداد جمالا وتكمل إطلالتها الساحرة التى تخطف أنظار الجميع ،ويقدم لك موقع محتوى مجموعة من تسريحات شعر البنات لعام 2018:


تسريحة شعر كلاسيكة للأطفال البنات ،مصففة بقسم الشعر نصفين من منتصف الشعر وعمل ضفيرة صغيرة متداخل معها شريط ستان مع ترك باقى الشعر منسدل على ظهر البنت الصغيرة ،هذة التسريحة بسيطة للغاية يمكن تنفيذها بسهولة حيث تزيد من جمال إبنتك الصغيرة لتخطف أنظار من ينظر إليها.



تسريحة شعر أنيقة للاطفال البنات ،مصففة بأخذ الجزء الأمامى من كل جانب من الشعر وعمل ضفيرة بسيطة ثم يتداخلوا معا مع ربطهم بتوكة على شكل فيونكة ،مما يزيد من جمال البنت الصغيرة ويزيدها براءة وأناقة.

تسريحات شعر بنات للمدرسة

تسريحات شعر للأطفال البنات ، مصففة بقسم الجزء الأمامى من الشعر بطريقة المربع ثم تقسيمها إلى ثلاث أجزاء مع عمل ضفيرة مع دمجها مع باقى الشعر وربطها بتوكة رقيقة لتصبح شبة تسريحة الذيل حصان ،تسريحة مبتكرة وعصرية للذيل حصان.



تسريحة كلاسيكية بلمسة عصرية مصففة بعمل ضفيرتين مع دمجهما معا من الخلف بتوكة رقيقة لتعطى لأبنتك الصغيرة لمسة ساحرة وأنيقة على إطلالتها.


تسريحة شعر للأطفال البنات ،مصففة بطريقة عصرية من خلال عمل ضفيرة ولفها على الشعر من الأمام بتوكة رقيقة لتعطى مظهر كلاسيكى لإبنتك الصغيرة.


تسريحة شعر للأطفال البنات ،مصففة بطريقة الكحكة الكبيرة من الخلف ،ويمكن الحصول على هذة التسريحة من خلال شراء توكة الكحكة التى تجمع الكحكة بهذا الشكل المميز والأنيق.



تسريحة مصففة بطريقة مبتكرة وعصرية لتسريحة الضفيرة من خلال تقسيم الشعر من الأمام على شكل مربع فى مثلث وعمل ضفائر متعددة مع دمجها بضفيرة باقى الشعر ،تسريحة مناسبة للمدرسة وجديدة وعصرية للبنات الصغار.

تسريحة شعر الضفيرة الفرنسية للبنات

تسريحة جديدة للبنات الأطفال مناسبة للمناسبات ،بمكن تصفيفها بعمل فروق فى الشعر ودمجها معا كما هو موضح مع عمل ضفيرة صغيرة فى نهاية الشعر.


تسريحة للبنات ،مصففة بتقسيم الشعر من الأمام إلى ثلاث أجزاء مع عمل كل جزء منهم على شكل ذيل حصان صغير ودمجها مع الذيل الحصان لباقى الشعر .

تسريحات شعر أطفال للأولاد

عندما ترزق الأم بصبى فانها تعتقد أنة ليس هناك تسريحات شعر لصغيرها مثل البنات ،ولكن الأولاد لهم العديد من تسريحات الشعر المبتكرة التى تواكب الموضة ،وتكون على حسب شكل الشعر وإذا كان الشائع منها هو تسريحة الشعر السبايكى مع عمل فرق من الجانب ،والدوران العشوائية التى تضفى أناقة على طفلك الصغير ،ويقدم لك موقع محتوى مجموعة من تسريحات الشعر للأولاد لعام 2018:





تسريحة شعر سبايكى أطفال أولاد