أجدد قصات الشعر القصير للبنات 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أجدد قصات الشعر القصير للبنات 2018


قصات شعر قصير جديدة

تمتاز قصات الشعر القصير بالتنوع مثل قصة الكارية عند اول الأكتاف والشعر المتساوى الطول من الخلف وانتشرت مؤخرا تسريحة الشعر الذكورية التى تغطى أذنيك مع تصفيف غرة الشعر بطريقة مختلفة سواء على جانب واحد أو فرقها من النصف لإطلالة مفعمة بالأنوثة .

وقصة الشعر المموج المعتمدة على تقصير أطراف الشعر بشكل غير متساوى وتصفيفة بشكل مختلف لتعطيكى إطلالة جذابة.




ومازالت تسريحة الكارية الكلاسيكى رائجة والتى تعطى مظهر سنى أقل من عمرك الحقيقى .


ولإطلالة قوية اعتمدى على قصة الجرسون من خلال تقصير الشعر إلى ان يكون عند نهاية الرأس


ويمكنك الحصول على شكل عصرى من خلال اعتماد تسريحة الشعر القصير بغرة جانبية المستوحاة من الستينات التى تبرز جمال وجهك وتجعلك تبدين أصغر سنا.

قصات شعر قصير مدرج جديدة

دخلت موضة الشعر المدرج بقوة إلى عام 2018 ويظهر جمالها فى الشعر القصير من خلال تقصير اطراف الشعر سواء بطريقة عشوائية أو قص الشعر من الخلف كلة وترك جوانبة طويلة .

ويمكن تطبيقها على العديد من قصات الشعر الكلاسيكية مثل الجرسون المصففة بتخفيف الشعر كلة من الخلف وقص باقى الشعر بطريقة مدرجة.


ولإطلالة ناعمة لأصحاب الوجة الطويل يمكنك قصه بطريقة الكارية المدرج لتعطى كثافة مزدوجة لشعرك.


وللجريئات اعتمدى على قصة الشعر الذكورية المدرجة وصفيفها على شكل مموج لتعطيكى إطلالة مفعمة بالأنوثة.


وقصة الكارية الطويل المعروفة بقصة البوب والتى تصل إلى الكتفين مع تقصيره من الخلف ويمكنك اعتمادها فى إطلالاتك الصباحية والتى تعبر عن شخصيتك الهادئة الناحجة .

قصات شعر قصير للشعر الخفيف جديدة

يعانى أصحاب الشعر الخفيف من الحيرة فى تصفيف شعرهم واعتماد قصات جديدة ،لذا يحتاجون إلى قصات مميزة حتى تظهر جمال شعرهم وتعطى له كثافة مع الأخذ فى الإعتبار شكل الوجة وطولة ،ومن خلال تصفيفة بشكل محدد مثلا باعتماد الغرة الجانبية أو الفرق النصفى الرائج لموضة 2018 ،كما يمكنك تطبيق تقنية تموجات الشعر الطبيعية أو عمل بف للشعر من الأمام لتعطى شعرك كثافة .

والجرسون مناسبة لشعرك الخفيف وخاصة إذا تم قصة بطريقة مدرجة مع اعتماد غرة جانبية قصيرة لتعطيكى أنوثة ومناسبة لإطلالتك الصباحية .


وباعتماد التسريحة الطبيعية للشعر القصير مع غرة جانبية طويلة يمكنك الحصول على قصة كارية فرنسى جديدة لشعرك الناعم .