4 حيل غريبة لتكبير الشفاه طبيعيّاً! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

4 حيل غريبة لتكبير الشفاه طبيعيّاً!



تحلمين بالحصول على شفاه ممتلئة، تبرز ملامح وجهكِ وتزيدكِ جاذبيّة؟ لستِ بحاجة لعمليّات التجميل المؤلمة وحقن المواد الكيميائيّة المضرّة، إذ بإمكانكِ الحصول على أثر طبيعيّ لا يخلو من الفاعليّة من خلال بعض الحيل السهلة والغريبة التي تستطيعين القيام بها يوميّاً... وستلحظين النتيجة بعد أقلّ من شهر:

- قومي بالتصفير: هل لاحظتِ يوماً أن معظم الأشخاص الذين يعزفون على آلات النفخ لديهم شفاه ممتلئة؟ ذلك لأنّهم يستعملون بإستمرار عضلات شفتيهم! قومي بالتصفير يومياً لمدّة 5 دقائق على الأقل، بكلّ ما تستطيعين من قوة وستتفاجئين بالنتيجة بعد أقلّ من شهر!

- إبتسمي ثمّ قبّلي: أبقي شفتيكِ مغلقتين وإبتسمي على قدر ما تستطيعين. حافظي على هذه الإبتسامة لمدّة 5 ثوانٍ، ثمّ ضمّي شفتيكِ إلى حدّهما الأقصى وكأنكِ على وشك التقبيل. حافظي على هذه الوضعيّة أيضاً لمدّة 5 ثوانٍ ثمّ عودي إلى الإبتسام مكرّرة هذا التمرين 20 مرّة في اليوم.

- حرّكي شفتيكِ من ناحية إلى أخرى: ضمّي شفتيكِ على شكل قبلة وحرّكيهما إلى أقصى اليمين وابقي على هذه الوضعيّة لمدّة 5 ثوانٍ، ثمّ كرّري الحركة نفسها ولكن على جهة اليمين. أعيدي التبديل بين الجهات حتّى 15 مرّة يوميّاً وستلحظين تغيّراً ملفتاً في شفتيكِ

- حرّكي شفتيكِ دائريّاً: ضمّي شفتيكِ أيضاً على شكل قبلة ولكن هذه المرّة مع تحريكهما دائريّاً بإتجاه الساعة لدورتين، ثمّ بالإتجاه المعاكس لمرّتين أيضاً. كرّري هذا التمرين لـ10 مرّات ولن تندمي على النتيجة!