كريم لتبيض البشرة بمفعول سحري يعيد اليك نضارتها - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

كريم لتبيض البشرة بمفعول سحري يعيد اليك نضارتها



تسعى المرأة دائماً الى منح الاهتمام اللازم لبشرتها لتستعيد نضارتها وصحتها. الا انه غالباً ما تفسد البقع الداكنة اطلالتها بسبب عدم قدرتها على معالجتها بالطريقة المناسبة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:



1- اسباب ظهور البقع الداكنة


ان استعمال كريم لتبيض البشره هو اساس العناية بالبشرة لتتخلصي من البقع الداكنة. الا انك غالباً ما تجهلين اسباب ظهورها. لذلك، اخترنا ان نعرفك على اسباب ظهور البقع الداكنة حتى تعرفي كيفية علاجها والتخلص منها.

1- المقشرات القوية: ان المكونات التي تحتوي عليها المقشرات تؤدي الى التهابات في البشرة وتهيجها. لذلك، من الضروري ان تحرصي على اختيار المقشرات التي تحتوي على حبيبات ناعمة وضرورة مراعاة فرك الوجه بلطف. ثم استخدمي الكريم المرطب بعد تطبيق عملية التقشير لتهدئة البشرة وتمنع تحسسها التي يمكن ان تصبح في ما بعد بقع داكنة.

2- حبوب وبثور الوجه: ان ظهور الحبوب والبثور في البشرة تؤثر على معدل الميلانين في خلايا البشرة وبالتالي تحولها الى البقع الداكنة بعد اختفاء البثور من هنا عليك الحرص على اختيار العالج والكريمات الممناسبة للحبوب والبثور دون ترك آثار على البشرة.

3- التغييرات الهرمونية: ان الافراو الزائد للهرمونات وخصوصاً هرمون الاستروجين يمكن ان تؤدي الى ظهور بقع على البشرة ذلك ان الهرمون يزيد من حساسية البشرة ما يؤدي بالطبع الى ظهور البقع على البشرة.


2- افضل كريم لتبيض الجسم

تعاني غالبية النساء من مشكلة البقع الداكنة وظهورها على البشرة ما يؤدي الى افساد اطلالاتهن. من هنا تبحثين دائماً، عن الخلطات الطبيعية الفعالة وكريم لتبيض الجسم المناسب.

1- خلطة الخل والليمون: امزجي ثلاث ملاعق من خل التفاح مع عصير ليمونة كاملة مع القليل من ماء الورد. دلكي بشرتك بالمزيج وطبقي على الاماكن الداكنة واتركيه لساعتين من الوقت قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- خلطة الفازلين والكركم: اخلطي ملعقة منالفازلين وملعقة من الكركم وملعقة من عشبة الكواسيا. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

3- خلطة الزبادي والترمس: طبقي ملعقتين من الزبادي واضيفي ملعقة من الترمس المطحون واضيفي القليل من عصير الليمون لتصبح الخلطة متماسكة. طبقي هذا المزيج علىبشرتك الداكنة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- زيت الجليسرين والليمون: ضعي ملعقة كبيرة من زيت الجليسرين واضيفي اليها عصير ليمونة واحدة. ثم اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على خلطة متماسكة ثم طبقيه على البشرة الداكمة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوعين.

3- افضل كريم لتبييض الوجه

اما لتبييض الوجه احرصي على تحضير كريمات التفتيح المناسبة التي تمنحك نتائج فعالة وسريعة.

1- كريم Olay Natural White Day cream: يحتوي هذا الكريم على مواد طبيعية كمستخلص التوت البري مع نظام تغذية ثلاثي لبشرتك مع فيتامين بي5 وفيتامين اي وفيتامين ب3. بساعد على ترطيب البشرة ويمنحها لااشراقة والنضارة مع عامل الوقاية من اشعة الشمس.

2- كريم Clear and Clear Fairness Cream: هذا الكريم يتلاءم مع بشرتك الدهنية لا يتسبب في لمعان البشرة ويمنحها معدل حماية قوية من اشعة الشمس. ويساعدك على تبييض البشرة والتخلص من البقع التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

3- كريم Revelon And Touch Glow: يحتوي هذا الكريم على مستخلصات طبيعية كالعسل الذي يعتبر مصاداً للأكسدة ويمنع تصبغ البشرة. تحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس وهو لا يتسبب في لمعان البشرة وهو جيد الفرد والامتصاص في البشرة. لا يترك بقع بيضاء على البشرة ويحفز تجديد خلاياها.

4- كريم Lotus Herbals Unit Glow Skin: تركيبته خفيفة سهلة الامتصاص من قبل الجلد. يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس بحماية ممتازة . يناسب البشرة الدهنية اذ يحد من افراز الزيوت فيها