مشروب الفلفل يخلصك من الكتل الدهنية والسيلوليت في المؤخرة والأرداف! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

مشروب الفلفل يخلصك من الكتل الدهنية والسيلوليت في المؤخرة والأرداف!



بفضل المكياج، أصبحت المرأة قادرة على إخفاء مشاكل البشرة والظهور بصورة مثالية على الدوام. لكن بالنسبة لعيوب الجسم، فمن الصعب أن تنجح فعلياً في إخفائها أو القضاء عليها.



السيلوليت، يعتبر من أبرز المشاكل التي تسعى النساء للقضاء عليها واستعادة الرشاقة والمظهر الجميل. وفيما تعتقد معظمن أنه أمر شبه مستحيل، تبرز الحيل الطبيعية بفعاليتها السريعة ومكوّناتها المفيدة. فهل ترغبين بالتعرّف على مشروب الفليل الذي يقضي على السيلوليت بشكل نهائي؟

يعمل الفلفل الحار على توليد حرارة في الجسم مما ينشّك عملية الأيض ويساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية، فضلاً عن طرد السموم وتطهير الجسم. وبما أن السيلوليت هي مجموعة من الكتل الدهنية المتراكمة عشوائياً تحت الجلد، قد يكون الفلفل الحل الأنسب لهذه الظاهرة الشائعة.

ومن أجل تحضير شراب الفلفل، عليك مزج ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الحار مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبروض إضافةً الى عصير حبة واحدة من الليمون وكوب من الماء الدافئ. ثم تتناولينه مرتين في اليوم بعد وجبة الطعام.

الجدير ذكره، أن فعالية هذا المشروب تظهر بشكل أفضل وأسرع إذا ترافقت مع حمية غذائية متوازنة بعيداً عن المقالي والمأكولات الدهنية، فضلاً عن ممارسة رياضة المشي أو الركض بشكل منتظم.

شاركينا افكارك