قصات شعر طويل للعروس - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

قصات شعر طويل للعروس



قصات شعر طويل للعروس ، من الاطلالات الرائجة هذا الموسم لعروس 2018 هو الشعر المنسدل في حفل الزفاف ولكن موضة الشعر الطويل جدًا قد انتهت ،حيث أن طول الشعر حتى الخصر لم يعد مرغوب فيه حتى عند تركيب وصلات الشعر .



نصائح لقصات الشعر الطويل

من الأفضل ان يكون طول الشعر عند الكتف أو أطول بشئ قليل وذلك حسب شكل الوجه وطول المرأة وطول رقبتها حيث ان الموضة الدارجة الأن ان يكون شعر المرأة بطول واحد ولكن إذا كانت العروس ترغب في موديل لشعرها يمكن أن تقص شعرها بحيث يكون السوالف أطول بقليل من شعرها أو تطبيق الشعر من الاطراف ليعطي كثافة وحجم للشعر .


القصات التي تناسب العروس

يجب الأخذ في الاعتبار شكل الوجه قبل تطبيق قصة الشعر ، فإذا كان الوجه ممتلئ يمكن تقصير الشعر من السوالف اما إذا كان وجهها نحيف فيمكن أن يكون طول الشعر تحت الذقن من عند السوالف.


وايضًا طبيعية الشعر عامل مهم يتوقف عليه شكل قصة الشعر ،فإذا كان الشعر مموج وكثيف فا يمكن تطبيقه وان تقومي بقصه كما تريدين ، اما الشعر الناعم جدًا فمن الافضل ان يكون الشعر مستقيم بطول واحد ويمكن تركيب وصلات الشعر لإعطاء الكثافة والحجم للشعر .

الغرة الدارجة للعروس

الموضة الدارجة الان ان يكون طول الشعر نفس طول الغرة ،ولكن إذا كان جبين العروس عريض فيفضل أن نقوم بقص الغرة وتكثيفها وتسريحها على الجانب ، أما إذا كان جبين العروس ضيق فاتركي الغرة نفس طول الشعر .

تسريحات مع الضفائر

يمكن تطبيق تسريحات الشعر الطويل المتطاير والمنسدل على الظهر ولكن يجب عليكي أن تجربي تطبيق تسريحات الشعر الطويل مع الضفائر المنسدلة على الظهر خاصة مع الشعر المتطاير العفوي ، أو يمكنك تطبيق ضفيرة واحدة عريضة على أحد الكتفين مع الخصل المصفصفة.

تسريحات ذيل الحصان

من التسريحات الحديثة تلك التي بشكل ذيل الحصان خاصة إذا كان الشعر مبلل ومشدود ، او إذا كانت مصحوبة بضفائر سنبلة من الفروة مع ربط الشعر من الخلف مع ذيل الحصان .


تسريحات الكعكة العصرية

يمكن أيضًا تطبيق تسريحات الشعر الطويل على شكل الكعكة العصرية والمبللة مع إضافة الاكسسوارات ، أو يمكن أن تطبقي تسريحات مبللة بطريقة متطايرة على الظهر أو مصففة على كتف واحد.


تسريحات الشعر المبلل

تسريحة للشعر الطويل مبللة من الامام ومنسدلة على الظهر والكتفين.


تسريحة شعر طويل مبللة ومنسدلة ومتطايرة على الظهر.


تسريحة شعر طويل مبللة ومصففة على جانب واحد.


تسريحات لعروس 2018

تسريحة للشعر الطويل وتصفيفه من الجانبين مع الضفيرة واستخدام الاكسسوارات.


تسريحة الشعر المتوسط من أكثر القصات الرائجة في موضة هذا العام.


طول الشعر المتوسط دون المبالغة من أجمل القصات التي يمكن اعتمادها ويمكن استخدام الورود لتزيين الشعر.