أساسيات ينبغي تواجدها في حقيبتك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أساسيات ينبغي تواجدها في حقيبتك



يبدء العام الدراسي الجديد وتبدأ رحلتنا الجامعية، خاصة إذا كانت جامعتك من الكليات العملية حيث تقضين الكثير من الوقت خارج المنزل.


وقدجمعنا لك بعض الأغراض الضرورية التي ينبغي أن تكون متواجدة معك، بحسب رأي «وفاء عز الدين» Fashion & Lifestyle Blogger حتى لاتتعرضي لأي موقف مفاجئ وهي:


مرآة صغيرة

يحب أن يتوافر في شنطك المرآة لأنه كثيراً ما تدخل بعض الأجسام الغريبة إلى عينيكِ ويتعذر عليكِ رؤيتها إذا لم يكن هناك مرآة في الجوار.

كما قد تحتاجين هذه المرآة للتحقق من نظافة أسنانك وعدم وجود أي شيء عالق بفمكِ بعد تناول الطعام بالجامعة، لا شك أنه بإمكانك سؤال إحدى صديقاتك عن هذه الأمورلكن وجود مرآة سيجعل الأمر أكثر سهولة.

علبة دبابيس صغيرة وعدة الخياطة

قد نتعرض نحن الفتيات في بعض الأحيان لبعض المواقف المحرجة في أي وقت أو أي مكان مثل: فقدان أحد أزرار ملابسكِ خاصة إذا كان هذا الأمر قد وقع في منتصف اليوم في العمل أو الجامعة.

لذلك تعد دبابيس المشبك أو عدة الخياطة الصغيرة طوق نجاة للخروج بسلام من هذا الموقف، كما يمكنك استخدام دبابيس المشبك صغيرة الحجم لإصلاح الحجاب إذا وقع أحدهم.


الحلوى

يمكنك وضع بعض الحلوى أو اللبان لكي تتفادي رائحة الفم الكريهة أمر غير محبب على الإطلاق، فتفادي أي شكل من أشكال الحرج عن طريق الاحتفاظ بالحلوى في حقيبتك.

كما يمكنك الاحتفاظ بالقليل من الحلوى أو الشوكولاتة لتناولها في حال الإصابة بالدوخة.


توافر النوت والقلم

عند ذهابك إلى الجامعة لابد أن يتوافر بحقيبتك دفتر صغير وقلم لكي تكوني اهزة لكتابة أي شيئ سريعًا، أو عندما دور فكرة ما في رأسك فأنت في حاجة إلى تسجيلها حتى لاتنسيها.

باور بنك لشحن

لابد من أن يتواجد معك باور بنك لشحن الموبايل فكثيرًا ما نستخدم الموبايل في أشياء أكثر من مجرد الحديث مع بعضنا البعض، لذا يجب أن يكون لديك الشاحن الخاص بك في حقيبتك، حتى لا تواجهي مشكلة نفاذ البطارية وأنت في أمس الحاجة للهاتف.

المناديل

لابد أن يتواجد دائمًا في حقيبتك المناديل الورقية أو المبللة فأنت في حاجة دائمًا لها خلال يومك الجامعي.

تضارة وفاء عز الدين

نظارة شمس

بمجرد أن تزداد أشعة الشمس لن يكون هناك أهم من النظارة الشمسية لحماية عينيك فتعد أمر مهم، فلا تتركيها في الحقيبة دون وضعها في الحافظة المخصصة لها لحمايتها من الكسر.

كريم لليدين

احتفظي في حقيبتك دائمًا على وجود كريم لترطيب يديكي ليحافظ على يديك نظيفة وناعمة.

شنطة صغيرة لوضع أدوات الميك من وفاء عز الدين

أسبرى

في حال أنكي لست من الأشخاص المعتادين على استخدام العطور لكن ترغبين في نقس الوقت في التمتع برائحة عطرة وجذابة لجسمك لتستمتعي بيومك الدراسي.

محفظة

احرصي على أن تضم محفظتك جميع أغراضك كالنقود والكروت الشخصية المهمة لك، لذلك يعد اختيار حجم المحفظة أمرًا يعود إلى احتياجك ومقاس الحقيبتك .

كما لابد أن يكون لديك شنطة صغيرة داخل حقيبتك لكي تضعي فيها الميك أب والصن بلوك و toilet paper.





شنطة بلوجر فاء عز الدين

شنطة رمادي من وفاء عز الدين

شنطة ونوت وفاء عز الدين

شنطة وفاء عز الدين

شنطة بلوجر وفاء غز الدين

شنطة بيبي بلو من وفاء عز

شنطة وفاء عز الدين