عبايات تركية من وحى الفاشنيستا سينا سيفر - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

عبايات تركية من وحى الفاشنيستا سينا سيفر



تعد الفاشنيستا سينا سيفر واحدة من أشهر الفاشنيستات المحجبات والتى تتمتع بذوق راقى واطلالة أنيقة حيث أنها تمتلك أكثر من نصف مليون متابع عبر حسابها الشخصى على انستقرام بالإضافة إلى انها تلهم الكثير من فتيات العالم العربى اللواتي يهتمون بالاستايل التركى المميز.


لذا فهى أطلت بالكثير من العبايات التركية الكاجوال التى تتناسب مع جميع أوقاتها النهارية كما انها حرصت على اختيار ألوان هادئة أنيقة تتماشى مع فصل الصيف والخريف أيضا مثل العباية باللون الأزرق والأصفر والبرتقالى والأسود.
موديلات عبايات تركية من سينا سيفر

اختارت مدونة الموضة سينا سيفر هذة العباية الكاجوال بدرجات الكافيه مع قصة واسعة ونسقت معها حجاب حرير باللون الموف وسليبر مفتوح.


أما فى إطلالتها هنا فقد اعتمدت على العباية ذات تصميم مميز جدا حيث اختارتها باللون الأصفر العدسى ومزينة بخطوط طولية ونسقت معها حزام وشنطة باللونين الأبيض مع الاسود.


لاحظنا أنها تفضل العبايات ذات القصة المستقيمة أيضا حيث ارتدت هذا اللوك مع خطوط طولية ونسقت معها حجاب بدرجة البنفسجى وسكارف باللون الأزرق.


حرصت هنا على اختيار العباية التركية بدرجات الاخضر والتى تواكب موضة هذا الموسم مع أنها سادة ومزينة بحزام حول الخصر من نفس العباية ونسقت معها حجاب وشنطة باللون الأخضر.

أجمل العبايات التركية الكاجوال

لوك آخر لها يحتوى على عباية سادة ذات قصة واسعة مع الأكمام الواسعة ونسقت معها حذاء باللون البرتقالى وحجاب منقوش.


كما لفت انتباهنا هذا التصميم الرائع الذى يتميز بأنه عباية على شكل فستان وهى يحتوى على نقشة المربعات باللون الأزرق مع الأبيض ونسقت معه حجاب بلفة تركية.


عباية ذات قصة واسعة تليق باطلالتك بالنهار وهى بدرجة الأصفر الكاكى.

موديلات عبايات كاجوال 2018

من إطلالتها الأنيقة هذا اللوك التى اعتمدت فيه عباية تشبه الفستان مع قصة ضيقة من الخصر لتبرز جماله وبدرجات الباستيل الرائجة ونسقت معها حجاب يحمل طبعات الورود.


تألقى مع هذة العباية الكاجوال ذات نقشة المربعات الرائجة فى موسم صيف 2018.


اليكى هذة العباية الأنيقة والتى تحمل قصة تشبه الفستان مع نقشات هندسية ملونة رائعة من الجزء العلوى ونهايتها.


والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى عبايات سينا سيفر التركية وما العباية التى تحب أن ترتديها.