تسريحات ذيل حصان - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تسريحات ذيل حصان



تسريحات ذيل حصان ، من التسريحات الرائجة في هذه الايام هي تسريحة ذيل الحصان وتعتمدها الكثير من السيدات لإطلالة أنيقة وجميلة .

وإذا كنت تعتقدين أن شكل وجهك لا يليق مع ذيل الحصان فإنت مخطئة ، لان هناك بعض الاسرار التي تجعل التسريحات المختلفة تناسب جميع السيدات مع إجراء بعض التعديلات لاكتمال الاطلالة واصبحت جميع الصيحات تتميز بمرونة تناسب جميع السيدات مهما كان اختلافهم .

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة تناسب الوجه العريض ويمكنك تطبيقها دون الخجل من حجم وجهك، قومي بربط الشعر ربطة منخفضة في اتجاه جانبي خاصة في حالة الشعر الطويل ، وهي اطلالة بسيطة ويمكنك رفع الشعر وشده للخلف ايضًا.

ولإطلالة مميزة وتسريحة ناجحة يمكنك تصفيف الغرة العريضة بشكل جانبي ويفضل أن تنسدل على الجبين.

تسريحة ذيل الحصان العالية

وتناسب هذه التسريحة الوجه الدائري حيث انها تعتمد على شد الشعر للخلف فيظهر الوجه بشكل ناعم ومشرق وجذاب.

ولاضفاء بعض اللمسات التي تزيدها أناقة وجاذبية يمكن ان تقومي بنفش بعض الخصل الامامية ثم ردها للخلف.

تسريحة ذيل الحصان العصرية

تناسب الوجه الطويل حيث انها تخفف من حدته عن طريق رفع الشعر بربطة على شكل ذيل الحصان مع اختيار بعض الاكسسوارات العصرية كالاشكال كبيرة الحجم أو المعادن ، ويفضل ان يتم قص الغرة بشكل تدريجي وتصفيفها جانبيًا لاخفاء طول الوجه.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

من التسريحات الانيقة والمميزة ،قومي برفع شعرك المالس واتركي الغرة ثم قومي بلفها.


او يمكنك اعتماد تسريحة ذيل مع بف ناعمة اذا كنتي لا تفضلين البف العالية ،قومي بتصفيف شعرك المالس ورفعه مع بف ليست عالية تزيد من جمال شعرك وتعطي كثافة للشعر.


تسريحة ذيل الحصان مع فرق في المنتصف اصبحت رائجة وتعتمدها الكثير من الفنانات ، قومي برفع ذيل الحصان واقسمي الغرة من المنصف مع بف بسيط لزيادة كثافة الشعر ولكي تتألقي في إطلالتك، وتناسب هذه التسريحة الشعر الطويل والمتوسط.


او يمكنك رفع ذيل الحصان مع عمل بف بسيط واتركي الغرة وصففيها بشكل جانبي.


واذا كنتي من محبي البف الكبير فيمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان مع البف العالية ولكن بشكل جانبي .

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحة مميزة وملفتة وفيها قومي برفع ذيل الحصان في أعلى الرأس مع البف وبعض خصل الشعر المالس والمتداخلة وتناسب الشعر الطويل ، وهي من التسريحات الرائجة هذه الايام.


او يمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان مع خصل الشعر المجعد والبف في أعلى الرأس مما يبرز ملامح الوجه ويعطي إطلالة انيقة ومميزة.


أما في السهرات فيمكنك التألق بتسريحة ذيل الحصان العالية مع شد الشعر للخلف والبف من الامام ليعطي رونق على إطلالتك ،وتليق هذه التسريحة على الشعر الطويل.


ويمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع البف لإطلالة يومية بسيطة ومميزة مع استخدام المكياج الترابي.


ويمكن أن تستوحي إطلالتك من كيم كاردشيان التي تعتمد تسريحة ذيل الحصان مع البف المرتفع الملفت الذي يضفي لمسة انثوية ومميزة على الاطلالة.