أجدد تسريحات الشعر القصير من نجمات العرب - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أجدد تسريحات الشعر القصير من نجمات العرب



هيمنت صيحة الشعر القصير بشكل كبير هذا العام، اتبعتها الكثير من نجمات العرب، لاطلالة جريئة ومختلفة، كل نجمة بحسب ذوقها الخاص، وبطريقة مميزة. فإذا كنتِ تفكرين أنتِ أيضًا بقصّ شعرك، إليكِ أجدد اختيارات النجمات العرب من تصفيفات الشعر.




مع شعرها البلاتينيوم الجريء، تميل النجمة مايا دياب إلى الشعر القصير، فمنذ فترة قصيرة اختارت قصة البوي فريند، لكنها عادت مرة أخرى إلى الشعر الكاريه، مع غرة على جنب، تُبرز جمال عينيها.




الأمر نفسه اعتمدته النجمة المصرية منة شلبي، ولكن بشكل طبيعي أكثر، بالاعتماد على لون شعرها البني الداكن، وفي بعض الأوقات تختار منّة أن ترفع شعرها للوراء، أو تعمل الفرق على جنب.




وبدرجات الأشقر مع الشوكولاتة، اختارت النجمة أنغام قصة الشعر القصير غير الملامسة للأكتاف، مع غرة الشعر المتدرجة، التي تناسب وجهها الطويل، بينما اختارت النجمة شيرين رضا قصة الغارسون القصيرة جدًّا، مع شعرها الأشقر البني، ووجهها الطويل.




الفنانة هيدي كرم تعشق الشعر القصير، إذ لم نرها إلا مرات قليلة بالشعر الطويل، وكثيرًا ما تعتمده باللون الأشقر البني، مع الخصلات الصفراء، التي تتلاءم مع وجهها النحيف البيضوي، وعينيها الزرقاوين.




الفنانة سميرة سعيد من النجمات اللاتي يفضلن أيضًا الشعر القصير، فقد ظهرت به بأكثر من ستايل مختلف، ولكنها تعتمد الآن اللون البني، مع الشعر القصير المتدرج الملامس للأكتاف.

d