موديلات أقراط بتصاميم جريئة ولافتة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

موديلات أقراط بتصاميم جريئة ولافتة


لم تعد الأقراط مجرّد قطعة حليّ تتزيّن بها السيدات لتعكس أنوثة إطلالاتهن. بل باتت أشبه بقطعة فريدة فيها الكثير من الفن والابتكار يتباهين باقتنائها. وتتفاوت أحجار الأقراط وتصاميمها، فمنها ما يأتي بتصميم ناعمة وصغير، يمكن تنسيقه مع قطع أخرى من الحليّ، فيما يأتي البعض الآخر بتصميم فيه بذخ واضح ومعقّد بعض الشيء، يفضل اعتماده منفرداً كي لا تقعي في فخ الإطلالات الصاخبة وغير المتناسقة.


من بين موديلات الأقراط الناعمة والتي يمكنك اعتمادها في النهار ومناسباتك اليومية، هذا التصميم من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels والذي قدّمته الدار ضمن مجموعة ألهامبرا Alhambra. وستجدين هذه الأقراط بألوان متعدّدة.




أما الاقراط التي تتسم بتصميم فاخر ومعقّد مثل هذه الأقراط من مجموعة بانتير دي كارتييه Panthere de Cartier والتي قدّمتهادار كارتييه Cartier بأسلوب جريئ ولافت، فهي لا تليق بكل المناسبات إنما بتلك الهامة والتي تحتاج إلى إطلالات فخمة ومفذلكة.




وهناك بعض التصاميم التي تليق بأوقات النهار والمساء لما تتميز به من تصميم فاخر وبسيط في الوقت نفسه مثل الأقراط التي قدّمتها دار دي بيرز De Beers ضمن مجموعة دايموند ليجيندز Diamond Legends. فهي ذات حجر صغير وفي الوقت نفسه مرصّعة بأجمل أنواع الماس.


شاهدي مجموعة الأقراط التي اخترناها لك واختاري بدورك التصميم المناسب لذوقك.