افكار لتنسيق ملابس المحجبات للمراهقات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

افكار لتنسيق ملابس المحجبات للمراهقات



تعتبر الجواكيت القصيرة من أهم القطع المناسبة للمراهقات وخاصة فى الجامعة لذا ننصحك بتنسيقه مع التى شيرتات سواء الطويلة أو القصيرة مع البنطلون القماش الملون وحذاء رياضى.


البنطلون الجينز بجميع درجاته

يعد البنطلون الجينز من قطع الملابس التى لا غنى عنها فهو يضيف لمسة من الأناقة لاطلالتك ويتماشى معك فى جميع الأوقات لذلك ننصحك بتنسيقه مع بلوزة طويلة واسعة أو يمكنك تنسيقه أيضا بدرجة فاتحة مع البليزر أو الجاكيت المفتوح وحذاء رياضى اذا كنتى ترغبين فى الحصول على إطلالة كاجوال.

كما أن الجينز باللون الاسود يناسب جدا الفتيات المراهقات لأن من الممكن أن ينسقوه مع بليزر طويل أو مع جاكيت جينز أيضا بنفس اللون لاطلالة كاجوال أنيقة وجذابة.

ارتداء الفساتين الملونة

الفساتين الملونة تناسب جدا الفتيات الصغيرات فى العمر لأنها تضيف لمسة من الأنوثة والجمال معا كما أنها تساعدهم فى إطلالة محتشمة أكثر لذا يجب عليكى أن ترتديه اذا كنتى ترغبين فى إطلالة مريحة بعيدا عن البنطلون الجينز حيث يمكنك اختيار الفساتين الملونة بألوان زاهية لاطلالة نهارية وتنسيقها مع حجاب بلون فاتح مثل الأبيض أو البيج.

الاعتماد على البنطلونات الملونة

حديثا انتشرت موضة البنطلونات الملونة وهى تناسب جدا أصحاب الشخصيات الجريئة فهى متوفرة بعدة أشكال منها البنطلونات ذات الألوان الأحادية أو المنقوشة بطبعات الورود أو المخططة بالخطوط حيث يمكنك الاعتماد على اى منها وتنسيقها مع تى شيرت أبيض.

اختيار الشنط الصغيرة

كما ننصحك بالاعتماد على الشنط ذات الحجم الصغير لأنها تتماشى مع اطلالتك العملية فإذا كنتى توتدين الذهاب فى إطلالة بالنهار فيجب عليكى اختيارها اما اذا كنتى ترغبين فى الذهاب الى الجامعة فيجب أن ترتدى حقيبة الظهر والتى تعد من أحدث صيحات الموضة هذا العام 2018.

الكوتشى الابيض

الكوتشى الأبيض من القطع التى تليق معك فى جميع الأوقات وعلى العديد من قطع الملابس سواء الكاجوال أو الرسمية حيث أنه مناسب فى جميع اطلالاتك المختلفة.