تُزعجك البقع على بياض حذائك؟ أزيليها بثوانٍ مع هذه الحيل البسيطة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تُزعجك البقع على بياض حذائك؟ أزيليها بثوانٍ مع هذه الحيل البسيطة!



أذكر تماماً يوم اكتشفت هذه الحيل البسيطة واحدة تلو الأخرى، وكأنني شهدت على واحدة من أعظم الاكتشافات التي ستطبع التاريخ! فليس سهل على الفتاة أن تنظّف يومياً كادر أحذيتها البيض بالصابون والفرشاة وتغسلها بالماء وبعدها تجففها، هذا عمل مضنٍ لنا جميعاً! لذا سأشاركك بهذه الحيل الثورية واشكريني لاحقاً!

معجون الأسنان: لمعجون الأسنان تأثير هائل على نظافة كادر حذائك الأبيض، خصوصاً حين تطبّقيته باستخدام فرشاة الأسنان. لذا افركي كادر الحذاء بمعجون الأسنان من دون مياه، اتركيه لعشر دقائق من ثمّ نظّفيه بخرقة قماش ناشفة.

رذاذ تنظيف أسطح المطبخ: هذا المنتج الفتّاك على الأوساخ المتحجّرة على الغاز وأسطح المطبخ، يستطيع أن يقف الى جانبك حين يتعلّق الأمر بكادر الحذاء الأبيض. ولكن نصيحتنا لك أن ترشّي من هذا المنتج، على قطعة قطن وافركي فيها حذاءك واحصلي علي بياض ناصع جداً بأقلّ من دقيقة!المناديل المبللة: موجودة دائماً في حقيبتك، لذا اعتمدي عليها لتنظيف حذاءك حين يتّسخ كادره الأبيض، فهي تحتوي على الصابون والماء والسبيرتو والمطهرات، كلّها مواد تفكّك الأوساخ وتزيلها بشكل سريع ومن دون أن تؤذي الحذاء إن كان من الجلد أو القماش.