أجمل 10 فساتين للمحجبات خلال 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أجمل 10 فساتين للمحجبات خلال 2018


لا يمكن أن ننهي هذا العام الذي كان حافلًا بالاطلالات المختلفة والموديلات المتنوعة للـ محجبات، من دون أن نلقي نظرة سريعة على فساتين المحجبات التي كانت دارجة بقوة هذا العام، وبالطبع كانت مدونات انستقرام المحجبات، هنّ الأفضل في اعتماد مثل هذا الموديل.

ظهرت هذا العام مدونة الموضة مرمر محمد بالكثير من الفساتين المترفة الفخمة، اخترنا لكِ منها الفستان البراق بالخطوط العريضة المتداخلة، من توقيع رامي القاضي Rami Kadi نسقته مع حزام الخصر مع الجلد باللون الأسود، وحجاب باللون نفسه، ليتماشى مع كلاسيكية الفستان.


صوفيا جودسون بفستان نت الشيفون الحريري من زينة زكي Zeina Zaki

بإحدى الحفلات الكبيرة، خطفت المدونة العالمية صوفيا جودسون الأنظار إليها، بـ فستانها بلون السومون من توقيع زينة زكي Zeina Zaki، نسقت معه توربان باللون نفسه، ولكنها اختارت حذاءً وكلتش باللون الأبيض.


مروة حسن بفستان سهرة من سامو هجرس Samo Hagras

لفتنا الفستان الذهبي المطرز بالكامل من الخيوط اللامعة لـ مدونة الموضة المصرية مروة حسن، من توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس Samo Hagras، جاء بتصميم الـ Open Front المناسب أكثر لـ فساتين المحجبات السواريه، مع ذيل أضاف لمسة فخمة لاطلالتها ككل.


إيبرو سيفير بفستان أسود حريري

اعتمدت مدونة الموضة التركية إيبرو سيفير على فستان من الستان الحريري الأسود، بسيط وناعم مناسب للصبايا النحيفات، مع حزام الخصر، وبشكل طبقي يضيف طولًا ورشاقة للصبيّة.


جمال النجادة بفستان من التول مع بلايزر ذهبي

ظهرت المدونة الكويتية جمال النجادة بفستان من التول منفوش قليلًا، بتصميم البولكا دوت المنقط بخيوط من اللون نفسه، نسقت معه بلايزر ذهبيًّا، لاطلالة تجمع بين الكلاسيكية والكاجوال.



رؤى الموالي
هالة زاهر
مروة حسن
سلمى نور الدين
مرمر محمد بفستان من رامي القاضي
صوفيا جودسون
غادة عثمان
مروة حسن بفستان من سامو هجرس
جمال النجادة
إيبرو سيفير