احدث قصات شعر طويل للوجه النحيف 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

احدث قصات شعر طويل للوجه النحيف 2018




الشعر الطويل البوب مع الغرة الامامية
الشعر الطويل الكيرلي مع الغرة الامامية
الشعر الطويل مع الغرة الجانبية
تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرة
شعر طويل مدرج
قصات شعر طويل منسدل
قصات شعر طويل للوجه النحيف
قصة الشعر المدرجة
قصة الكعكة المرفوعة
قصة شعر مع الغرة الامامية
تسريحة الضفائر
قصة شعر ويفي




نقدم لكِ اليوم قصات شعر طويل للوجه النحيف فإذا كان يناسبك قصات شعر طويل للوجه النحيف فسوف يكون أمامك العديد من الإختيارات الرائعة، والمناسبة لشكل وجهك، حيث أن تسريحة الشعر تعد من أهم الأشياء التي تحدد إطلالتك، وإذا كانت التسريحة ملائمة لشكل الوجه، فإنها بذلك سوف تبرز ملامحك وأناقتك، كما تضيف مظهر ممتلئ إليه، حتى يبدو متناسق وجميل، مما يزيد من جاذبيتك وثقتك في نفسك.

قصات شعر طويل للوجه النحيف

قصة الشعر المدرجة

تجعل هذه القصة وجهك أكثر استدارة، مع الإستعانة بالغرة التي تجعل وجهك ممتلئًا أكثر، مما يمنحه شكل دائري جميل، وتليق تلك القصة بالشعر القصير والمتوسط والطويل.

قصة الكعكة المرفوعة

تعتبر تلك القصة من أجمل وأسهل القصات، فهي مناسبة للشعر الطويل، وتلائم الوجه النحيف، وتبرز جماله، وما عليك سوى رفع الشعر بشكل عشوائي مع عمل الكعكة المرفوعة، ثم اتركي جزء من شعرك منسدل على عينيك.

قصة الغرة الجذابة

يمكنك الإستعانة بالغرة الأمامية أو الجانبية، سواء كانت قصيرة أو طويلة، فإنها تلائم الوجه النحيف كثيرًا، لذلك فإذا كان وجهك النحيف يزعجك للغاية، فما عليك إلا قص جزء بسيط من شعرك، لتصنعي غرة جذابة تجعل من وجهك دائريًا أكثر.

قصة الشعر المجعدة

يعتبر الشعر المجعد من أحدث صيحات موضة 2018 و عام 2019، كما تعد قصة الشعر المجعد من أجمل القصات الملائمة للوجه النحيف، فما عليك سوى أن تقومي بتجعيد شعرك، واجعليه على أحد الجانبين، ثم اتركيه منسدل على وجهك قليلًا.