افضل الافكار لتنسيق البلوفر الصوف فى شتاء 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

افضل الافكار لتنسيق البلوفر الصوف فى شتاء 2018



تابعى معنا الآن لمعرفة كيفية تنسيق البلوفر الصوف ليليق باطلالتك.

طرق تنسيق البلوفر الصوف

هناك العديد من الأفكار الرائعة لتنسيق البلوفر الصوف حيث يمكنك ارتداء تحته القميص الأبيض مع بنطلون قماش واسع وهذا الاطلالة تليق بالمحجبات كثيرا بالإضافة إلى أن من المميز أن تعتمدى فى اطلالتك على البلوفر الصوف والذى يحتوى على صيحة الأوفر سايز والأكمام الواسعة وهذة الصيحة تعد من أبرز صيحات الموضة هذا العام.


ويمكنك ارتدائه مع البناطيل الجينز بمختلف القصات والألوان ومن أبرز ألوان البلوفرات هذا الشتاء هى التى تحمل ألوان النيود الناعمة إلى جانب الألوان الكلاسيكية الداكنة مثل الأحمر والاسود.

موديلات بلوفرات صوف 2018

مع بداية الشتاء ترغب كل فتاة فى ارتداء أزياء جديدة أنيقة ومن خلال متابعتنا لمدونات الموضة رأينا أن البلوفر الصوف بدرجات الأصفر الكاكى يعد من أبرز القطع هذا الموسم ويمكنك تنسيقه مع بنطلون يحتوى على نقشة المربعات بدرجات الرمادى.


لوك أنيق اعتمدت فيه الفاشنيستا صوفيا على بلوفر ذات خطوط عريضة بدرجات البيج ونسقت معه جينز بدرجات الأزرق الفاتح واكملت الاطلالة بكوتشى أبيض.


أما الفاشنيستا أمية زين قد اعتمدت على إطلالة مريحة وعملية حيث ارتدت البلوفر السادة باللون الكافيه مع جيب بليسيه تحتوى على كسرات بدرجة الاسود وارتدت عليها حزام غوتشى.


كما يمكنك ارتداء البلوفر الصوف ذات الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع الفيست الخريفى باللون الاسود ونسقى معهم بنطلون بنفس الدرجة أيضا.

استايلات محجبات موضة 2018

أما عن إطلالة سمر البرشا فقد اعتمدته بصيحة الأوفر سايز باللون الفوشيا الصارخ ونسقت معه جيب منفوشة بدرجات البينك.


إطلالة تلائم الجامعة كثيرا حيث أنها اعتمدت بلوفر قصير باللون الرمادى ونسقت معه بنطلون قماش باللون الأبيض ذات خطوط طولية.


ومن الممكن أن ترتدى عليه قطعة علوية مثل هذا اللوك حيث نجد أنها نسقت بلوفر وعليه كارديجان طويل وجينز بوى فريند ممزق.


إطلالة عصرية تتماشى مع موضة شتاء 2018 حيث ارتدت هنا الموديل بلوفر ذات نقشات بدرجات الأصفر ونسقته مع جيب بدرجة الأصفر الداكن.

أجمل إطلالات الفاشنيستات المحجبات

أما فى هذا اللوك فقد اعتمدت الموديل على بلوفر ذات قصة واسعة بدرجات البينك مع بنطلون قماش بنفس اللون.


اذا كأن لديك شخصية جريئة فأعتمدى بلوفر صوف باللون البرتقالى مع جاكيت جلد أسود وجيب مزينة بنقشات جلود الحيوانات.