احدث اطلالات الاعلامية اريج نشاشيبى 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

احدث اطلالات الاعلامية اريج نشاشيبى 2018


نبذة عن أريج نشاشيبى

المذيعة أريج نشاشيبى الجميلة تقوم بتقديم برنامج للصغار بعنوان ريشة عبر قناة ماجد والتى تستطيع من خلاله أن تقوم برسم البسمة على وجوه متابعيها الأطفال كما أنها تمتاز بشخصية مرحة فى البرنامج تجعل الأطفال يحبونها ويستمتعون بمشاهدة البرنامج.


بالإضافة إلى أن أريج نشاشيبى واحدة من أشهر الفاشنيستات فى الوطن العربى فهى ترتدى العديد من الأزياء التى تكون من ماركات عالمية مميزة تجعلها أنيقة وخطف الأنظار بها.

أزياء المذيعة أريج نشاشيبى

نبدا مع إطلالتها الأولى التى تواكب خريف 2018 والتى ظهرت فيها بتوب أسود مع بنطلون مطبع بنقشات جلود الحيوانات ونسقت معهم بليزر طويل بدرجات البرتقالى القاتم وحذاء هيلز شفاف.


بينما اختارت هنا جمبسوت أنيقة مصممة من المخمل بدرجات النبيتى الداكن مه جاكيت منسدل على الأكتاف باللون الأبيض وحذاء ذات اللون.


لوك خريفي مميز حيث أنها اعتمدت على سويت شيرت مطبع مع بنطلون رياضى وجاكيت نفس الاستايل باللون الاسود مع الأحمر ونسقت معهم كوتشي من ماركة غوتشى.


أما عن هذا اللوك فهو مناسب جدا لاطلالة صباحية حيث ارتدت بلوزة أنيقة من الكتان تحمل صيحة المربعات بدرجات البنى مع صيحة الأكمام المنفوخة ونسقت معها بنطلون ليجن أسود.

استايلات كاجوال أريج نشاشيبى

لوك نهارى مميز اعتمدت فيه الفاشنيستا أريج على سويت شيرت ملون بالمادة مع الأبيض والأسود ونسقت معه بنطلون قماش ذات قصة واسعة وحذاء رياضى بالإضافة إلى الحقيبة الشفافة.


لكنها أيضا ظهرت بلوك رسمى مميز حيث اعتمدت هنا على دريس قصير مع أكمام ويحمل قصة واسعة مع نقشة المربعات وطبعات الأزهار باللون الفوشيا ونسقت معه حذاء بكعب عالى.


من الواضح أنها تعشق الأحذية الرياضية وتنسقها مع أكثر من لوك وفى هذا الاطلالة اختارت البنطلون القماش الكاروه مع توب وقميص مفتوح وشنطة صغيرة.


إطلالة رسمية غاية فى الجمال حيث أنها اعتمدت على تى شيرت ابيض مرصع بالترتر الفضى مع جيب تحمل قصة منفوشة وجاكيت جينز.

إطلالات الفاشنيستا أريج نشاشيبى

اعتمدت فى هذة الاطلالة على البدلة الرسمية واختارتها باللون الأصفر المستردة وقد نسقت تحتها توب أسود مع كوتشي رياضى يحمل نفس الألوان.


اطلالة رائعة ارتدت فيها توب مع جاكيت جينز أزرق قصير وبنطلون أسود.