موديلات فساتين شتوية قصيرة 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

موديلات فساتين شتوية قصيرة 2018


فساتين شتوية قصيرة

تتميز الفساتين القصيرة للشتاء بأنها تتوفر بالكثير من الموديلات التى تتناسب مع جميع أشكال الجسم حيث يوجد منها الفضفاض الذى يتماشى مع أصحاب الجسم الممتلئ وأخر ذات قصة ضيقة يتلائم مع صاحبات القوام الممشوق.


أما عن طرق تنسيقها فيمكنك تنسيقها مع معطف كلاسيكية طويلة أو مع بوت طويل وأيضا يمكنك تنسيقها مع جواكيت قصيرة واحذية هيلز أنيقة لتمنحهم إطلالة عصرية فى الشتاء.


كما أنها تليق معك على الشالات الطويلة والاسكارفات الملونة فهى تعطيكى إطلالة أنثوية جذابة ومن المميز أنها أيضا تناسب المرأة المحجبة حيث يمكنها ارتدائها مع بنطلون جينز وبوت قصير.
موديلات فساتين قصيرة 2018

إطلالة أنيقة حيث أطلت الموديل بفستان يحمل قصة ال Warp منقوش باللونين الأبيض مع الاسود ونسقت معه كولون أسود وحذاء هيلز.


استايل مميز وحذاء يليق بإطلالة فى المساء وهو يحتوى على فستان مصمم من الكتان ذات نقشة المربعات والتى تعد من أحدث صيحات الموضة بدرجات العسلى ونسقته مع جاكيت كت فرو بدرجة البيج.


فستان أنيق ذات قصة ال Warp المميزة لتبرز جمال الخصر وهو بدرجات البيج وسادة ولكنه مزين بزراير كبيرة باللون الذهبى.


فستان أنيق مصمم من الكتان مخطط وهو يحمل شق طويل من الجانب ذات قصة ضيقة له كارديجان قصير بدرجات الكافيه يمكنك ارتدائه فى العمل.

أشكال فساتين مخمل 2018

من اسبوع الموضة فى باريس نأتى اليكى بهذا الدريس الرائع من المخمل والذى يحتوى على قصة ضيقة مع صيحة الكشاكش من الأسفل بدرجات الاسود.


لوك مميز يناسب اطلالتك فى الجامعة أو فى المشاوير النهارية فهو ذات قصة ملتصقة بالجسم وباللون الرمادى ونسقته مع هاف بوت هيلز أسود.


يمكنك الاعتماد على الفساتين القصيرة لأنها توفر لك إطلالة مميزة وأنيقة فى المساء وها هو فستان باللون الاسود مع صندل هيلز.


الفساتين المخمل تتميز بأنها من أكثر الفساتين أناقة فى الشتاء وكما أنها تناسب اطلالتك فى السهرات والمناسبات وها هو لوك بفستان مخمل بدرجات الأحمر الداكن.

أجمل فساتين كاجوال شتاء 2018

دريس أنيق يحمل قصة واسعة من الأسفل باللون البرتقالى الداكن مع البيج.


لوك أنيق ارتدت فيه الموديل فستان مخمل يحمل قصة ال Warp.


نختم مع هذا الدريس الراقى لعشاق اللون الأحمر.