فساتين اطفال من التُل جديدة 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

فساتين اطفال من التُل جديدة 2018


فساتين أطفال من التُل

فستان رقيق وناعم يجمع بين التُل والدانتيل والقماش من اللون السماوي، حيث يدخل التُل في تشكيل الجزء السفلي من الفستان بينما الدانتيل الأبيض الراقي في الأكمام الصغيرة وأطراف ذيل الفستان، مع فيونكة كبيرة من الظهر باللون الفضي اللامع.




بصدر من الستان المشكوك بخرز لؤلؤي رائع وأكتاف من الدانتيل و تنورة سفلية من التُل المنفوش الذي تنتهي أطراف بالجبير الأبيض، نقدم لكِ هذا الفستان الأنيق من اللون الروز الذي يناسب حفلات الأفراح والخطوبات، الفستان يتوسطه فيونكه من الستان بداخلها وردة وبنفس الفكرة تم تصميم طوق للشعر..


فن التريكو لا يقتصر فقط على الفساتين الشتوي، فهنا تم الجمع بينه وبين التُل الناعم والأنيق للحصول على تصميم مختلف لفساتين التُل من اللون الكافيه.


فستان بإطلالة جميلة لتظهري أميرتك الصغيرة في أبهى حلة لها، من قماش قشر السمكة الامع في منطقة الصدر و من التُل الوردي المصمم بشكل طبقات فوق بعضها من الأسفل، الفستان بفتحة ظهر تأخذ شكل القلب يعلوها فيونكة ويأتي في نهايتها فيونكة.


من اللون الروز الناعم نقدم لكِ فستان أنيق لصغيرتك مصمم من التُل المنفوش من أسفل والدانتيل الجذاب من الأعلى وبفتحة ظهر تأخذ شكل الحرف V ينتهي بثلاثة وردات أنيقات بنفس اللون الروز .


فستان يعطي إطلالة شقية وجريئة وبألوان مختلفة متناسقة فيما بينها داخل هذا التصميم، الفستان يجمع بين اللون الأخضر والبنفسجي والأبيض وأشبه بكثير بفساتين راقصة الباليه في فستانها المنفوش لأعلى، أما الصدر فهو مقسم بين اللونين الأبيض والأخضر مع شريط متداخل من الستان البنفسجي بطول صدر الفستان، ومزود بأزرار ملونه موزعه على الجزء العلوي.

فساتين تُل مميزة

الفراشة، فستان الفراشة مصمم من التُل ذو اللونين الأسود والوردي الذي تفضله معظم الفتيات في هذا السن الصغير، من التُل المنفوش ويتوسط الصدر عدد من الوردات الورديه الأنيقة، كما أنه مزود بأجنحة لفراشتك الصغيرة من التُل الأسود.


عروس البحر، تصميم مُبتكر وجميل لفستان طويل من الموديل التايبست لسن الأطفال الأصغر من 10 سنوات، مصمم بالكامل من اللون الأبيض مع قفازات طويلة سوداء وبعض التداخلات البسيطه في الصدر والخصر باللون الأسود، وبحمالة من الستان الأسود تلتف حول الرقبة، ذل السمكة من التُل المنفوش بينما جسمها من القماش الأبيض اللامع .


روبانزول، ولأن عدد كبير من الفتيات عشقن شخصية فيلم الكرتون روبانزول فقد قمنا بتصميم فستانها من التُل المنفوش ذات اللون الموف الرائع، بأكتاف مرتفعه قليلاً وصدر متداخل فيه شريط من الستان الوردي.


الأرنب، قد يتطلب منك في بعض الحفلات المدرسية اختيار فستان بتصميم معين لطفلتك لتكون به عضواً من المسرحية أو العرض المقدم، وهنا نقدم لكِ شخصية الأرنب الأبيض بفستان قصير في غاية الرقة والنعومه من اللون الأبيض مزود بفيونكة من الستان الوردي الناعم في الوسط والظهر، مع طوق للشعر بأذن الأرنب الطويلة.

فساتين تُل بأفكار جديدة

سندريلا، لاتحلم طفلة بتملك فستان أميرة ديزني سندريلا، وهنا أصبح من السهل تحقيق حلمها بتقمص شخصية السندريلا في فستان من اللون السماوي الأنيق من التُل المنفوش المزود بلمعة بسيطة وأكتاف مرفوعة نوعاً ما كما في الشخصية الرئيسية، أما الصدر فقد تم إضافة لمسة مميزة بعدد من الوردات التُل في المنتصف.

ِ

ميكي ماوس، ذلك الفأر الذي حظى بجماهيرية كبيرة بين الأطفال نقدم لكِ تصميم فستان له من التُل الوردي المنقط باللون الأبيض، الفستان بأكتاف وفيونكة وسط الخصر من الستان الوردي الجميل والمميز.


الطاووس، تصميم يشبه في جماله وجاذبيته رونق جمال الطاوس، الفستان من التُل ذات الألوان المبهجة من درجات اللون الأخضر بخصر مرفوع قليلاً حتى الصدر، مع لمسة أنيقة في الصدر تجعله أشبه بالطاووس.

فساتين اطفال 2018 بالازهار