6 علامات تشير أن حبيبك يقع في حبك أكثر فأكثر - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

6 علامات تشير أن حبيبك يقع في حبك أكثر فأكثر



أجمل شعور في الحياة، عندما يعبّر لك حبيبك أنه يحبك أكثر من أي وقت مضى. لكن بعض الرجال لا يعبّرون لغوياً عن مشاعرهم، ولكنهم سيظهرون لك ذلك بطرق أخرى.

من الطبيعي أن نشعر في بعض الأحيان بعدم الأمان في العلاقة. تعالي نلقي نظرة سوياً على العلامات الستة التي تشير أن حبيبك يقع في حبك أكثر وأكثر كل يوم.

1- الرسائل الهاتفية

لم يعتاد أبدًا على إرسال الرسائل الهاتفية كل صباح، ولكنه في هذه الأيام يرسل لك يومياً رسالة عندما يستيقظ في الصباح وقبل أن يقوم بأي شيء، بالإضافة إلى نص جميل في المساء قبل النوم.

2- يتحدث كثير اً عن المستقبل

هو لا يتكلم كثيرًا عن المستقبل فحسب، بل يتحدث بحماس وسرور. هذا دليل أنك جزء لا يتجزء من مشاريعه المستقبلية. أنت في أحلامه المستقبلية. يتحدث عن الأهداف والطموحات المشتركة بينكما، ويتخيل حياتكما سوياً. 

3- يطلب مقابلتك كلما سنحت له الفرصة

الرجال لا يتخلون عن أوقات فراغهم بسهولة، فغالباً ما يفضّلون تمضية هذا الوقت في الرياضة أو مع اصدقائهم. إذا كان حبيبك يفضل قضاء الوفت معك عن القيام بأي شيء آخر فهو لا شك متيّم بك.

4- يسأل عنك طوال اليوم

ان بالطبع شعور رائع أن يسال عنك من حين لآخر، أما عبر اتّصال هاتفي أو ععن طريق رسالة صغيرة يطمئن فيها عليك.في بعض الأحيان، قد يخترع عذر اً سخيفاً فقط لسماع صوتك والتحدّث اليك. نعم ، إنها علامة قوية أنه يقع في حبك أكثر وأكثر.

5- ينتبه إلى أدق التفاصيل

أليس مزعجًا عندما لا يعير الرجل أي اهتمام؟ تتحدثين معه عن الأشياء التي تهمك، بينما من الواضح أن عقله في مكان آخر. هذا لا يعني أنه لا يحبك. ولكن من الرائع أن يعيرك الكثير من الاهتمام ويستمع بالفعل لكل مل تقولينه، فهذا دليل على أنه يقع في حبك أكثر وأكثر كل يوم.

6- يهتم لسعادتك

قد لا يعرف الكثير من الرجال كيفية اسعاد حبيبتهم. ولكن، عندما يحاول حبيبك اسعادك بمختلف الطرق، مثل ارسال باقة من الزهور إلى المكتب من دون مناسبة أو محاولة اضحاكك في حال وجدك حزينة... فهو بالتأكيد يزداد حبه لك يوماً بعد يوم.