قصات شعر للشعر الخفيف من الأمام للنساء - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

قصات شعر للشعر الخفيف من الأمام للنساء



قصات شعر للشعر الخفيف تمنح إطلالتك جاذبية أنثوية وشعرًا أكثر كثافة وحجمًا بحال معرفتك بعض الحيل والقصات الخادعة، حيث أن قصات شعر للشعر الخفيف يمكنك تطبيقها بنفسك أو الذهاب لكوافيرك الخاص بإعتمادها علي شعرك مع الاشارة إلي أنه من المستحسن قص الشعر بطول متوسط أو قصير لأن الشعر الطويل يفضح بسهولة عدم كثافة الشعر، وقصات الشعر الطويل لا تتناسب مع الجميع.


قصات شعر للشعر الخفيف
تسريحة الشعر الشينيوه: هي من أكثر التسريحات المناسبة لصاحبات الشعر الخفيف حيث تعتمد علي توضيب الشعر إلي الخلف بشكل يموه فقدانه للكثافة الطبيعية اللازمة، كذلك فإن العديد من تسريحات الشعر الشينيوه يستخدم فيها الحشوات الاسفنجية التي أيضًا تمنح الشعر حجمًا مضاعفًا.
أيضًا إضافة عدة درجات من الالوان والظلال علي الشعر من شأنه أن يخلق أثر ثلاثي الابعاد فيبد الشعر أكثر كثافة.
تسريحة ذيل الحصان: يمكنك إعتمادها بشرط أن تمنحي الشعر عند فروة الرأس حجماً إضافيًا عن طريق إرخائه قليلًا ومن ثم ضمه إلي الخلف برباط مطاطي مع إسدال غرة تغطي كامل الجبين، حيث أن هذا يمنح شعرك إطلالة كثيفة.
تسريحة الشعر المتدرج: قومي بعمل هذه القصة مع الخصلات المنبثقة إلي الخارج وإعتمدي معها الغرة الجانبية، حتي تحصلين علي إطلالة شعر حيوية وكثيفة وعصرية.
الكعكة الانيقة: تمنح المرأة إطلالة أنيقة وراقية تلائم صاحبات الشعر الخفيف في إطلالتهن النهارية والمسائية، خصوصًا مع إستخدام الحشوة الاسفنجية داخل الكعكة.

الشينيوه مع الجديلة الملتفة
شينيوه لصاحبات الشعر الخفيف
تسريحة شعر تضاعف من حجمة
الشعر المتدرج يمنحك شعر كثيف
تسريحة الشعر المشدود بأسلوب الذيل حصان
الكعكة المرتفعة لصاحبات الشعر الخفيف
الضفيرة الجانبية تلائم الشعر الخفيف
الجديلة الملفوفةPREVIOUSNEXT