ماسكات تفتيح البشرة الدهنية وازالة الحبوب - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ماسكات تفتيح البشرة الدهنية وازالة الحبوب



ماسكات متعدده لـ تفتيح البشرة الدهنية حتى تستقبلي عامك الجديد مع بشرة متفتحة ونقية ، إليك ماسكات لـ تفتيح البشرة الدهنية والتخلص من حبوب الشباب وهذه الماسكات سهلة وطبيعية بدون اضرار يمكن أن تؤذي بشرتك، اختاري ما تريدين منها للحصول على بشرة مميزة.


وصفات تفتيح البشرة الدهنية 

تعد البشرة الدهنية أكثر أنواع البشرة حساسية وتتميز هذه البشرة بالعديد من المميزات المختلفة فهي سميكة نوعًا ما بالاضافة إلى أنها تفرز الكثير من الزيوت ومتعرضة بشكل أكبر لظهور الحبوب والبثور والرؤوس السوداء، إليك ماسكات لتفتيح البشرة الدهنية والتخلص من حبوب الشباب:

ماسك العسل يعمل على ترطيب البشرة ويحتوي على خصائص مضادة للجراثيم ، كما تساعد على إزالة البقع وندبات حب الشباب وإزالة الخلايا الميتة فتجدد البشرة وتساعد في تفتيحها.
احضري ملعقة من الحليب المجفف، ملعقة من العسل، نصف ملعقة من زيت اللوز، والقليل من عصير الليمون – امزجي جميع المكونات معًا ثم اتركيها على بشرتك لمدة ربع ساعة.
اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم البارد وكرري هذه العملية يوميًا.

ماسك البيض يحتوي على البروتين الذي ينقي البشرة ويرطبها.
احضري عصير الليمون، وبياض البيض ثم اخطليهم معًا وطبقي الماسك على الوجه ثم اغسليه بالماء البارد بعد أن يصبح الماسك جافًا.

ماسك البرتقال فهو يعد من أهم العناصر فائدة للبشرة بسبب احتوائه على فيتامين سي وله العديد من خصائص التبييض التي يمكن أن تفتح لون البشرة.
عليك احضار ملعقتان من عصير البرتقال والقليل من الكركم المجفف ثم امزجي المكونات معًا ، ثم ضعي الخليط على وجهك ورقبتك قبل الذهاب إلى النوم واغسليه بعد نصف ساعه على الاقل – وضعيه بشكل يومي.