تسريحات للشعر الكثيف - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تسريحات للشعر الكثيف


تلفت الفنانة شيلاء سبت الأنظار إليها بإطلالاتها وتسريحات شعرها التي تحاكي أبرز صيحات الشعر، في كل إطلالة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً الانستقرام. فهي تعرف تماماً ما يليق بشكل وجهها وأسلوبها. وقد ظهرت بتسريحات شعر مرفوعة أنيقة جداً وتلائم المناسبات الكبرى.

فإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر مرفوعة مميزة، فسنقدم لك مجموعة منها على طريقة الفنانة شيلاء سبت.

تسريحة الشعر المبعثر المرفوع
إن كنت تميلين الى التسريحات الشبابية والحيوية، ولديك مناسبة مهمة، فليس عليك إلا اعتماد تسريحة الشعر المبعثر المرفوع، التي ستمنحك مظهراً أنيقاً، وفي الوقت نفسه تحافظين على روح الشباب والعصرية في إطلالتك، بحيث ترفعين شعرك الى الخلف وتتركين بعض الخصلات المبعثرة على جانبي الوجه ومن الخلف أيضاً



تسريحة ذيل الحصان المرتفعة
تسريحة ذيل الحصان المرتفعة إحدى التسريحات الرائجة جداً، والتي تُعتبر موضة كل المواسم، كونها أنيقة وعملية في الوقت نفسه، إضافة الى أنها تلائم الحفلات الرسمية كما الأيام العادية. فإن أردت الحصول على لوك أنيق وحيوي، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة بأسلوب شيلاء سبت، بحيث تشدين شعرك كله الى الخلف، وتتركين بضع خصل صغيرة منسدلة على جانبي الوجه.



تسريحة الكعكة العالية
لا تخلو منصات عروض الأزياء من تسريحة الكعكة المرفوعة، وذلك لما تضيف من أناقة وتميز إلى طلة المرأة، لا سيما في المناسبات الرسمية والسهرات. وإن كنت من محبات هذه التسريحة، فاعتمديها بأسلوب شيلاء سبت، بحيث تعتمدين الفرق الجانبي مع بعض الخصل المفرودة على الجبين.

تعرف شيلاء سبت ما يليق بشكل وجهها وأسلوبها
تسريحة ذيل الحصان المرتفعة
تسريحة الشعر المبعثر المرفوع

تسريحة الكعكة العالية