مناكير ابيض جذاب لاظافر تشع جمالاً وانوثة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

مناكير ابيض جذاب لاظافر تشع جمالاً وانوثة



يعتبر المناكير باللون الابيض من اكثر الالوان رقياً وجمالاً وهو يتناسب مع مختلف اطلالاتك لتلفي انظار من حولك. لذلك، من الضروري ان تتعرفي على مختلف الاساليب لتنطبيق هذا المناكير على اظافرك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تطبيق:


1- مناكير ابيض
2- مناكير ابيض فرنسي
3- مناكير ابيض مطفي

1- مناكير ابيض




لا تترددي في اعتماد المناكير الابيض مع الحجارة الشفافة التي تزين مختلف الاصابع.




تميزي في يومياتك واختاري هذا المناكير الابيض الناعم.
مناكير ابيض مع الظفر بتصميم مميز


اعتمدي هذا المناكير باللون الابيض ونسقي معه هذا الظفر بحجارة لامعة.

مع بداية كل موسم تبحثين ن اسلوب جديد لتحسني اطلالتك وتضفي عليها لمسة مميزة. ومن الامور التي يجب الاعتماد عليها هي المناكير لاختيار ما يتلاءم مع مظهرك. والمناكير الابيض هو الاكثر ملاءمة لمختلف اطلالاتك. نقدم لك هذه الاساليب الجذابة.

1- المناكير الابيض العادي: ان تطبيق هذا المناكير يعد الاسهل نظراً الى انه يتطلب فقط خطواط سهلة وبسيطة. فمن الضروري في البداية التأكد من خلو اظافرك من طلاء اظافر قديم والحرص على تنظيفها جيداً ثم قومي بتطبيق طلاء الاظافر باللون الابيض الكلسي الجذاب.

2- المناكير الابيض مع الحجارة البراقة: تتجه الموضة هذا الموسم الى لفت الانظار الى الاظافر لذلك، فان اعتماد الحجارة البراقة ستشكل خطوة مثالية. لذلك، قومي بتطبيق اللون الابيض على كامل الاظافر وانتظري كي تجف قليلاً صم قومي بتطبيق الحجارة البراقة على اظافرك بالطريقة التي ترينها مناسبة.

3- مناكير ابيض مقلم: يمكنك ان تبرزي جمال المناكير الابيض مع رسوم ونقوش ملونة كالورود والزهور ويمكن ان تعتمديها على ظفر واحد على الاظافر كافة. ومن ابرز الصيحات لهذا الموسم هي دمج اللون الابيض مع الخطوط الرفيعة المقلمة بالوان تختاريها بما يتلاءم مع ذوقك لتضفي لمسة مفعمة بالانوثة على اطلالتك.

4- مناكير ابيض وذهبي: يمكنك ان تعتمدي المناكير الابيض المميز على اظافرك وتضفي عليه لمسة مميزة مع نقوش باللون الذهبي الجذابة التي ستجعل اطلالتك محط الانظار.

2- مناكير ابيض فرنسي
مناكير فرنسي جذاب


احصلي على اظافر مفعمة بالسحر والجاذبية واعتمدي المناكير الفرنسي.
المناكير الفرنسي مع الاظافر المربعة


يمكنك ان تتألقي مع المناكير الفرنسي الذي ستعتمدينه مع لااظافر المربعة.

المناكير الفرنسي مع النقش الفرنسي


تألقي والفتي الانظار مع المناكير الفرنسي المزين بالنقش الذهبي.


اما اسلوب المناكير الابيض الفرنسي فيعتبر الاكثر انتشاراً لدى النساء وخصوصاً انه يتلاءم مع اطلالتك الكلاسيكية وكذلك الحيوية والعصرية. لذلك سنعرفك على ابرز الاساليب لتطبيقه.

1- ابدأي بازالة الطلاء عن اظافرك بواسطة القطن والاسيتون لازالة الترسبات.

2- قومي بتقليم اظافرك لتكون بالطول نفسه ثم قومي ببردها لجعلها اقوى واكثر تناسقاً.لا. واختاري الشكل الذي ترينه مناسباً من البيضاوي الى المربع الى المسنن.

3- استخدمي كريم الترطيب ورطبي أظافرك ويديك إذ ان الاظافر الجافة تؤدي الى زوال المناكير بسرعة.

4- ابداي بتطبيق المناكير الاساس لحماية اظافرك وانتظري بعض الوقت حتى تجف تماماً.

5- قومي بلف اصابعك بالشريط اللاصق ثم ابدأي بتطبيق المناكير الابيض على القسم العلوي من الظفر لتحصلي على خط مستقيم، واحرصي على ان يكون عرض الخط متناسب مع طول اظافرك.

6- انتظري المناكير الابيض حتى يجف ثم قومي بازالة الشريط اللاصق على مهل حتى لا تفسدي الطلاء.

7- طبقي طبقة من طلاء الاظافر الابيض الشفاف على اظافرك ويمكنك ان تنتظري حتى تجف وتطبقي طبقة أخرى.

8- طبقي طلاء الاظافر الشفاف اللامع الذي ضفي لمسة مميزة على اطلالتك.


3- مناكير ابيض مطفي
المات الابيض المميز


كوني رائدة في مجال الصيحات واختاري المناكير الابيض المطفي.

مناكير ابيض مات جذاب


تألقي والفتي الانظار مع المناكير الابيض الجذاب باسلوب المات الاكثر رواجاً.

مناكير ابيض مات روعة


من اروع اساليب المناكير لهذا الموسم المناكير الابيض المات.


يعتبر المناكير المات من أساليب المناكير الاكثر رواجاً لهذا الموسم وتطبيقها لا يحتاج طبعاً لان تقصدي صالونات التجميل لتطبيقه. من هنا اخترنا لك هذه الاساليب المميزة والسهلة.

1- البايكينغ باودر: هذه الطريقة ترتكز في البداية على ان تقومي بتطبيق المناكير الابيض على اظافرك وقبل ان يجف طبقي عليها البايكينغ باودر واتركيها لبضع ثوانٍ قبل ان تغمسي يدك في وعاء مياه باردة لتتخلصي من بقايا البايكيتغ باودر.

2- صنع المناكير المطفي: يمكنك ان تقومي بنفسك بصنع المناكير المطفي الخاص بك. لذلك، احضري ظلال عيون لم تعودي بحاجة اليها قومي بتكسيرها ثم اضيفيها الى المناكير الابيض الخاص بك. طبقي المناكير على اظافرك وتمتعي بمناكير مات جذاب,

3- استخدام بخار الماء: لتطبيق هذه الطريقة قومي بوضع المناكير الابيض على اظافرك، وفي وعاء على النار هادئة قومي بغلي كمية من الماء وضعي أظافرك فوقها فور تطبيق طلاء الاظافر لمدة 20 ثانية واتركيه يجف بعدها لوحده ليصبح مات.

4- الطحين: كل ما عليك فعله هو تطبيق كمية قليلة من الطحين في المناكير الابيض الذي ستستعملينه ثم طبقي المناكير على اظافرك وتمتعي باظافر مطفية جذابة.