افضل خلطات الجليسوليد والليمون للبشرة الصحية والجذابة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

افضل خلطات الجليسوليد والليمون للبشرة الصحية والجذابة


ان استعادة نضارة البشرة وصحتها يتطلب منك ان تبحثي دائماً عن الخلطات الطبيعية بالمكونات الفعالة التي تمنحك نتائج فعالة من الاستعمال الاول. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:


1- خلطة الجليسوليد والليمون للوجه


هناك العديد من خلطة الجليسوليد والليمون للوجه التي تمنحك نتائج فعالة وتعيد اليك صحة بشرتك وجمالها وتخلصك من مختلف الشوائب التي تفسد اطلالتك.

1- لترطيب البشرة: يعتبر الجليسوليد من اكثر المواد الفعالة التي تساعدك على استعادة صحة بشرتك وترطيبها ويمنع جفافها. وهو يقوم بتغذية خلايا الجلد ويجددها. أما الخلطة التي يمكنك استعمالها فهي مزج علبة من كريم جليسوليد مع ملعقتين من زيت اللوز المر وملعقة من عصير الليمون. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه الماء الفاتر.


2- لتقشير البشرة: يمكن استعمال خلطة الجليسوليد والليمون للوجه لتقشير خلايا الجلد الميتة، وتنظيف البشرة بعمق للتخلص من الاوساخ التي يمكن ان تتسبب في ظهور شوائب البشرة. لتحضير هذه الخلطة امزجي مقدار علبة من الجليسوليد مع بضع قطرات من عصير الليمون ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- لتفتيح البشرة: من اهم الفوائد الجمالية لخلطة الجليسوليد والليمون للوجه انها تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من اسمرار الوجه.ومنح بشرتك الجمال والنضارة التي تحتاج اليها. لذلك، اخلطي علبة من الجليسوليد مع عصير ليمونة واحدة وثلاث ملاعق من بودرة الاطفال وملعقة زيت زيتون. طبقي المزيج لعى بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- لتنعيم البشرة: يساعدك كريم جليسوليد على تنعيم بشرتك واستعادة نضارتها بفضل احتوائه على نسبة عالية من الجليسرين. اخلطي علبة من الجليسوليد مع عصير ليمونة واحدة وثلاث ملاعق من العسل. طبقي المزيج على بشرتك وتحلصي من البثور والرؤوس السوداء وتنعيم بشرتك.

2- خلطة الجليسوليد والليمون لليدين


أما إذا كنت تبحثين عن طريقة تحضير خلطة الجليسوليد والليمون لليدين فنحن قد اخترنا لك هذه الخلطات السهلة التي تسعادك على التخلص من اسوداد اليدين بسهولة.

1- الخلطة الاولى: امزجي ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ملعقتين من الجليسوليد ودلكي يديك بالمزيج واتركيه لمدة ساعة كاملة ويمكنك ارتداء قفازات للحفاظ على المزيج على يديك. بعدها اغسلي يديك بالماء الفاتر وشاهدي النتيجة الفعالة من الاستعمال الاول.

2- الخلطة الثانية: لتحضير خلطة الجليسوليد والليمون لليدين، قومي بخلطة ملعقتين من الجليسوليد مع بضع قطرات من عصير الليمون ملعقة من السكر وافركي يديك بالمزيج بحركات دائرية لتساعدك على تقشير الخلايا الميتة واتركي المزيج لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- الخلطة الثالثة: هذه الخلطة ستساعدك على تفتيح اليدين وعلاج تشققاتها. لذلك، اخلطي عصير ليونة واحدة مع ملعقة من الجليسوليد وملعقة من زيت الزيتون. دلكي يديك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة الجليسوليد والليمون وماء الورد


اما إذا كنت تتساءلين بشأن فوائد خلطة الجليسوليد والليمون وماء الورد وقدرتها على علاج مشاكل البشرة التي تعانين منها، فنحن اخترنا ان نقدم لك الاجابة الشافية لتساؤلاتك.

إن كل مكون من خلطة الجليسوليد والليمون وماء الورد يعتبر علاجاً فعالاً لمشاكل البشرة بحد ذاته، فالجيليسوليد يساعدك على تبييض البشرة وتفتيحها بسرعة قياسية، ويعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة كما زان الليمون يساعد على ازالة الكلف والتخلص من حب الشباب، ويعمل ماء الورد على تنظيف البشرة بعمق وترطيبها.

أما لتحضير خلطة الجليسوليد والليمون وماء الورد فتحتاجين الى خلط ملعقة كبيرة من الجليسوليد مع ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من ماء الورد. قلبي المزيج جيداً حتى تمتزج المكونات ثم اضيفي اليها ملعقة كبيرة من النشا وثلاث ملاعق من عصير الليمون واستمري بتقليبها حتى يصبح المزيج متجانساً.

اغسلي وجهك جيداً ثم قومي بتطبيق المزيج على وجهك عبر تدليككه بحركات دائرية لبضع دقائق ثم طقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ساعة كاملة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة جذابة خالية من الشوائب.