ملابس محجبات تركية من وحى الفاشنيستا زينب - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ملابس محجبات تركية من وحى الفاشنيستا زينب



ملابس محجبات تركية من وحى الفاشنيستا زينب نقدم إليكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أجمل ازياء المحجبات التركية من وحى الفاشنيستا زينب، تعد مدونة الحجاب التركية زينب واحدة من أهم مدونات الموضة على موقع انستقرام حيث يتابعها الكثير من الفتيات لأنها تتمتع باستايل خاص فى انتقاء قطع الأزياء الخاصة بها.

والجدير ير بالذكر أنها ترتدى أجمل ملابس محجبات ولكن على الطريقة التركية وقد يوجد العديد من الفتيات المحجبات اللواتى يعشقون الأزياء التركية وطرق تنسيقها مع الحجاب لذا يقوموا بمتابعتها لأنها تتميز باطلالات عصرية أنيقة لذلك يجب عليكى متابعتنا لمعرفة أحدث صيحات الموضة التركية من خلال الفاشنيستا زينب.

أزياء الفاشنيستا التركية زينب

تعتمد الفاشنيستا المحجبة زينب على الكثير من الأزياء العملية والمريحة والتى تتماشى معك فى جميع الأوقات حيث أنها تقوم بارتداء الملابس الرسمية مثل الجيب والبليزرات بالإضافة إلى الأزياء الكاجوال التى تليق باطلالتك فى الجامعة ويمكنك أن تستلهمى اطلالتك منها كارتداء البناطيل الجينز ذات القصات الواسعة والتى تواكب صيحات الموضة هذا العام 2018.


لا سيما أنها تعتمد على ألوان فاتحة مميزة مثل ألوان الباستيل الناعمة إلى جانب الألوان الترابية الهادئة مثل البنى بجميع تدرجاته.

أزياء المحجبات للفاشنيستا زينب

نبدأ مع أولى إطلالتها والتى اعتمدت فيها على لوك كاجوال حيث ارتدت صيحة السويت شيرت الطويل والأوفر سايز بدرجات البينك ونسقته مع بنطلون اسكينى أسود وكوتشى رياضى ذات اللون.


أما فى إطلالة أخرى فقد اعتمدت على الجاكيت البامب الطويل الكت ليتماشى مع موضة خريف وشتاء 2018.


مدونة الموضة زينب قد اعتمدت على الكارديجان الطويل والمزين بحزام الخصر من نفس الكارديجان واختارته بدرجات الرمادى الداكن مع بنطلون جينز أزرق ممزق واكملت الاطلالة بكروس أسود وهاف بوت أبيض.


المعطف الخريفى يعتبر من أبرز القطع هذا الموسم فهو يمكنك تنسيقه مع أكثر من لوك كما نرى أنها ارتدته هنا ذات نقشات المربعات مع ليجن أسود وكوتشى أسود.

موديلات ملابس محجبات تركية

نرى تنسيقا رائعا فى ألوان هذا اللوك والذى قد يمنحه القوة حيث أنها نسقت درجات الأزرق مع الأصفر والأبيض إلى جانب الاسود.


إطلالة خريفية أنيقة حيث اعتمدت فيها على المعطف الطويل بدرجة الاسود مع حزام الخصر من نفس المعطف ونسقت بوت أسود معه.


إطلالة أخرى باللون الاسود أيضا حيث أنها نسقت الفيست الطويل مع جيب بليسيه مخططة باللونين الأبيض والأسود مع حزام جلد حول الخصر وحجاب بدرجات البيج.


كما أنها نسقت الفيست الطويل والذى يعتمد على صيحة الأوفر سايز بدرجات الأصفر والرمادى مع بنطلون قماش مخطط.

أزياء محجبات موضة خريف 2018

اذا كنتى تفضلين اللون الأحمر فى اطلالتك فأعتمدى هذة الاطلالة التى تحتوى على جاكيت مبطن مع بنطلون قماش واسع وتوب باللون الأبيض وكوتشى رياضى.


نسقى البنطلون الكاروهات مع سويت شيرت أوفر سايز بدرجات الوردى.