للمحجبات اجمل الافكار لتنسيق الكارديجان - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

للمحجبات اجمل الافكار لتنسيق الكارديجان



للمحجبات اجمل الافكار لتنسيق الكارديجان نقدم اليكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أجمل الأفكار لارتداء الكارديجان على غرار مدونات الموضة.

الكارديجان هو موضة رائجة فى هذا العام حيث أنه يليق بإطلالة المرأة المحجبة كثيرا ويوفر لها إطلالة محتشمة وأنيقة فى ذات الوقت كما أنه يوفر إطلالة عملية ومريحة وهو من أبرز القطع الموجودة فى الكثير من بيوت الأزياء العالمية للمحجبات.

والجدير بالذكر أننا رأينا الكثير من مدونات الموضة المحجبات يرتدوه وينسقوه بالكثير من الاستايلات التى تناسب مختلف المناسبات لذلك قمنا بجمع مجموعة من اجمل تصميمات الكارديجان لنعرضها لكم فى هذة المقالة تابعونا الان.

طرق تنسيق الكارديجان

هناك العديد من الطرق لتنسيق الكارديجان لاطلالة المحجبات حيث يمكنك اعتماد الكارديجان الطويل الفضفاض والذى يحتوى على طيات من أعلى مع البنطلون الواسع وهذة الاطلالة تعد من أحدث صيحات الموضة.


بالإضافة إلى ان يمكنك ارتداء الكارديجان الطويل أيضا مع الأحزمة التى تحدد الخصر فإذا كنتى من ترغبين فى إطلالة تبرز جمال خصرك فعليك اعتمادها كما من الممكن تنسيق الكارديجان مع بنطلون جينز وتى شيرت او قميص لاطلالة كاجوال أما إذا كنتى تريدين الحصول على لوك عصرى فاعتمديه مع الجيب ذات القصة المستقيمة وحذاء بكعب عالى، ومن المميز يمكنك تنسيق الكارديجان مع حذاء رياضى أنيق لتحصلى على لوك رياضى رائع.

كارديجان طويل للمحجبات

نبدأ مع إطلالة الفاشنيستا المشهورة دلال الدوب وها هو أحدث لوك لها ترتدى فيه الكارديجان الطويل المصمم من المخمل بدرجات الأزرق وتنسقها معه حزام حول الخصر باللون الأصفر مع بنطلون من نفس التصميم وحجاب أبيض.


إطلالة أخرى لها اعتمدت فيها على كارديجان طويل ملون بدرجات النيود الفاتحة مع حزام الخصر الاسود ونسقت تحته توب أبيض وبنطلون جينز فاتح وحذاء بكعب عريض ذات اللون.


صيحة جديدة للكارديجان حيث أطلت بتصميم مميز منه فى هذا اللوك فنجده باللون الأصفر الكاكى ونسقته مع تى شيرت وبنطلون قماش أبيض.


استايل مميز فهو يحتوى على كارديجان مشجر بدرجات البنى مع الأبيض وارتدت تحته فستان فضفاض باللون الأبيض.

أجمل موديلات الكارديجان 2018

اعتمدت الفاشنيستا فى هذا الاستايل على الكارديجان القصير والمطبع بالورود ونسقت معه توب وبنطلون باللون الاسود مع اكسسوارات الرقبة الرائعة.


ذا كنتى تريدين الحصول على لوك مميز وعصرى اعتمدى الكارديجان الجينز بدرجات الأزرق ونسقيه مع بنطلون قماش ملون وتى شيرت أبيض طويل.


استايل عصرى للكارديجان حيث ارتدته هنا من الحرير باللون الخوخى مع حزام من نفس التصميم وتوب وبنطلون أبيض.

كولكشن كارديجان موضة خريف 2018

إطلالة خريفية أنيقة اعتمدت فيها على كارديجان خريفى كت مع توب من الصوف بدرجات الرمادى وجينز أزرق.


ارتدى الكارديجان ذات اللون الموحد ونسقى معه حجابا مبهجا مع توب وجيب بلون داكن.