كيف تعرفين أن حبيبك هو الشخص المثالي لكِ؟! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

كيف تعرفين أن حبيبك هو الشخص المثالي لكِ؟!



اختيار الشريك المناسب ليس بالأمر السهل، فكثيرا ما نقع بالحب ولكن قليلاً ما نجد الشخص المناسب الذي يمكننا العيش معه بسعادة.

نقدم لم هنا العديد من النصائح التي تساعدكِ في التعرف على الشريك المناسب لكِ.

يحكي دائمًا كم هو محظوظ بوجودك




يقول لأصدقائه كم هو محظوظ بوجودك حتى وإن كان يرفض بعض تصرفاتك، كما أنه يدافع عنك دائمًا ولا يحرجك أمام الآخرين أو يتحدث عن عيوبك.

كاتم لأسرارك

الثقة هي أساس جميع العلاقات؛ فلابد أن يكون حبيبك مصدر ثقة بالنسبة لكِ، فإذا وجدت أنكِ تحكين له كل أسرارك دون خجل ولا تترددين في مشاركة أخبارك معه فأعرفي أنه الشخص المناسب.

يقدم لكِ المساعدة

يقدم المساعدات لكِ وليس من باب الواجب ولكن لأنه يحبك؛ فهو لا يفكر لحظة قبل تقديم المساعدة وهو يعرف جيدًا أنك ستفعلين الشيء نفسه معه.

لستِ الوحيدة التي تقدمين تضحيات

إذا كنتِ لا تقومين وحدك بتقديم التضحيات ولكنه يضحي أيضا من أجلك فكل منكما يقدم تضحية للآخر ليس بالإجبار ولكن بدافع الحب.

تتشاركان العديد من الأشياء

لابد أن يكون لديكما العديد من الأشياء المشتركة كي تتشاركاها معًا كالأحزاب السياسية وفرق كرة القدم؛ ما يجعل الحياة أسهل ويقلل من الخلافات التي تنتج من الاختلاف.

تستطيعين رؤية المستقبل معه




إذا كنت على استعداد لإكمال حياتك معه وإتمام حبكما بالزواج فتأكدي أنه الشخص المناسب لكِ.

يجعلكِ تشعرين أنك أفضل

إذا كان دائمًا يدفعك للأمام ويقوم بتشجيعك في كافة النواحي العملية والاجتماعية وتشعرين دائمًا أنك أفضل بوجوده.

مهتم بكافة تفاصيلك

أغلب الرجال لا يهتمون بتفاصيل المرأة والتواريخ الخاصة بها؛ ولكن إذا وجدت حبيبك يهتم بكافة تفاصيلك والأشياء الخاصة لك فهو يعرف فيلمك المناسب ولونك المفضل وممثلك المفضل؛ فاعرفي أنك محظوظة وأنه الشخص المناسب لكِ.