10 اتجاهات موضة اجتاحت الإنترنت خلال 2018.. تعرّفي عليها! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

10 اتجاهات موضة اجتاحت الإنترنت خلال 2018.. تعرّفي عليها!



نقترب من نهاية عام 2018 الذي كان حافلا باتجاهات الموضة والجمال التي اجتاحت الإنترنت.

إليك 10 اتجاهات منها كانت سمة العام الذي يوشك على الرحيل.

الشعر المسحوب بعيدًا عن الوجه




هذه التسريحة كانت الأكثر إثارة للدهشة هذا العام، وقد ظهرت بها كل من كيم كارداشيان وسيارا وجيسيكا ألبا على السجادة الحمراء وفي شوارع مانهاتن.

اللون الفضي يطغى




كان اللون الفضي لونا لافتا للنظر عندما ظهر على فم ريهانا بلونه المعدني في سيدني، بالإضافة إلى ظهوره بصورة كبيرة في مكياج عارضات الأزياء وطغيانه في الإكسسوارات.

خصلات الشعر الوردية




مع طغيان اللون الوردي في المكياج والملابس أصبحت اللعبة المفضلة لدى دور الأزياء صبغ الشعر بظلال خفيفة من اللون الوردي، وتألقت جوليا روبرتس برداء وردي فيما شعرها الأشقر يتموج باللون الوردي.

سيقان أطول




تم الكشف عن الساقين إلى ارتفاعات جديدة ملحوظة هذا العام، حيث أظهرت كل من كيندال جينر وداكوتا جونسون وحتى جينيفر لورانس سيقانهن بارتداء العديد من التنانير القصيرة. ويرجح أن يستمر هذا الاتجاه مع الموسم الجديد.

إكسسوارات الشعر البدائية




شهدت مشابك الشعر اللامعة والأقواس الجريئة الكثير من الشعبية، حيث جرى استعمال أشياء غريبة لتزيين تسريحات الشعر، وكانت هناك مشابك مستوحاة من التسعينيات.

الشعر القصير




عودة للشعر القصير كانت الأكثر شعبية العام الماضي، ويبدو أنه سيظل كذلك حتى العام المقبل. لقد طغت موضة الشعر القصير المربع في كل مكان، وظهرت بهذه التسريحة كل من مارغوت روبي وسوزان ساراندون.

إبراز البطن أثناء الحمل بثقة




يبدو أن إبراز البطن بثقة أثناء الحمل كان طاغيا في العام الماضي بدءا من الممثلة سليك وود وصولا إلى كانديك سوانبول التي نشرت صورة بطنها المنتفخ العاري على إنستغرام. كما كشفت كريسي تيغن عن تقديرها لعلامات التمدد على بطنها بعد ولادة ابنها الثاني.

تجعيدات الشعر

يطلق عليها وصف التأثير الرومانسي الجديد، وسواء تم ارتداء ثوب فاخر معها أو ملابس بسيطة فإنها ستظل شيئا جميلا ساد العام 2018.

الأحمر القاني للشفاه لجاذبية قاتلة




يستمر أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر ملكا متوجا بغض النظر عن الموسم أو درجة الحرارة في الخارج.

لورا هارير، وجين داماس وهانا فيرغسون أثبتن أن اللون الأحمر الساطع، والكلاسيكي، لن يصبح أبدا خارج سياق الموضة.

الخياطات البارزة




سواء كانت خطوط الخياطة بارزة ومتقطعة أو متناهية الصغر، إلا أنها كانت واحدة من أكثر الأمور نجاحا في العام 2018. وقام عدد قليل من النجوم الماهرين، مثل بيلا حديد وإيميلي راتاجكوسكي، باختيار قطعة واحدة تتكون من سلسلة من المقاطع والخياطات البارزة.

شاركينا افكارك