اسهل طريقة لتبيض الركب في البيت بخطوات سهلة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اسهل طريقة لتبيض الركب في البيت بخطوات سهلة



هل تعانين من مشكلة سواد البشرة عند منطقة الركب؟ تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى سواد الركب والأكواع منها كثرة التعرض إلى أشعة الشمس والخلل الهرموني والبدانة وغيرها من العوامل ولكن لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك اليوم طريقة سهلة للتخلص من البقع السوداء وتبييض الركب. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية ولا تتطلب سوى خطوات بسيطة. اكتشفيها من خلال النقاط التالية وجربيها في البيت لتحصلي على نتائج مذهلة.

خلطة زيت جوز الهند وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ونصف ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على ركبتيك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً لنتائج سريعة.

خلطة ليمون الحامض والعسل: اخلطي في وعاء عصير ليمونة حامضة وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيد على المنطقة التي ترغبين تفتيحها واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل ركبتيك بالمياه الباردة.


خلطة الدقيق والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الدقيق وملعقة كبيرة من الزبادي. بعد ذلك، ادهني المزيج على ركبتيك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه. كرّري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.