احدث موديلات فساتين زفاف 2019 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

احدث موديلات فساتين زفاف 2019



زخرت موضة فساتين زفاف 2019 بالعديد من الصيحات الجديدة والمتنوعة، لذلك يجب على كل عروس قبل أن تختار موديل الفستان الذي يلائمها، لهذا يجب أن تطلع أولًا على موديلات فساتين زفاف 2019 الرائجة في الآونة الأخيرة، خاصًة وأن صيحات فساتين الزفاف اختلفت وتنوعت كثيرًا باختلاف أشكالها وتصاميمها والأقمشة المختلفة المصنوعة منها، لذلك جمعنا لكى كتالوج فساتين الزفاف لعام 2019، لكي تتعرفي على أحدث وأجمل فساتين الزفاف المناسبة لإطلالتك الأنيقة.


موديلات فساتين زفاف 2019 بالتنانير القابلة للانفصال

قدمت دار Mermaid صيحات فساتين الزفاف بالتنورة القابلة للانفصال، بقصة حورية البحر، كما اعتمدت دار رومونا كيفيزا Romona Keveza على صيحة تنانير الـ Detachable، بموديلات متنوعة، وقد جاءت قصة التنورة الإضافية الواسعة، بتصاميم بسيطة، تمكن العروس من التخلي عنها أو إضافتها وقتما تريد.


صيحات الكاب في فساتين زفاف 2019

برزت موديلات فساتين الزفاف المزودة بـ الكاب Capes خلال الأعوام الماضية، خاصًة في البلدان العربية، لأنها تتميز بالأناقة والجاذبية، وقد اعتمدت عليها العديد من دور الأزياء، مثل دار جيني باكهام Jenny Packham، التي ركزت على الكاب المزين بالتطريزات البراقة، ودار بيرتا Berta، التي ابدعت فستان زفاف بالكاب المزين بالورود البيضاء.


الأكمام المنفوخة أحدث صيحات فساتين زفاف 2019

تألقت عارضات دار Mira Zwillinger، بفساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة المتصلة، كما برزت صيحة أكمام الـPuff المنفوخة في تصاميم دار Gracy Accad، وكذلك دار أنيس دي سانتو Ines di Santo، التي أظهرت موديلات الأكمام المنفوخة والمنفصلة عن الفستان بالقماش الشفّافة.


فساتين زفاف 2019 المزينة بالفيونكات

تعتبر موديلات فساتين الزفاف الـBows من أكثر الموديلات الرائجة، وتنوعت الصيحات المزينة بالفيونكات، ما بين فيونكات الخصر، مثل فستان دار Watters، وفيونكات الأكتاف، مثل فستان دار Amsale، وأخرى على الصدر، مثل فستان زفاف كارولينا هيريرا Carolina Herrera، بالإضافة إلى الموديل الذي قدمه المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وفيه الفيونكة على الظهر، كما قدمت ليلا روز Lela Rose إكسسوار الفيونكة حول العنق.


موديلات فساتين زفاف 2019 الاوف شولدر

راجت صيحة الـOff Shoulder كثيرًا خلال الأعوام السابقة والعام الحالي كذلك، وتعد من أكثر الصيحات الجذابة، وقد جاءت مع الفساتين ذات الأكمام الطويلة، وبدون أكمام، مثل فستان زفاف ومورلي Morilee، وفستان مونيك لولييه Monique Lhuillier ذو الأكمام المنسدلة، و لازارو Lazaro.


فساتين زفاف 2019 ملونة بعيدًا عن الأبيض التقليدي

استبدلي الفستان الأبيض المعتاد بفستان آخر ملون، كالألوان المعدنية المنتشرة للغاية في موسم 2019، مثل الفستان ذو القصّة العمودية البسيطة من جيني باكهام Jenny Packham، وكذلك فستان زفاف Galia Lahav للعروس الرومانسية الحالمة.

تعد موديلات فساتين الزفاف ذات الظلال الملونة من الموديلات المستمرة في هذا الموسم، خاصًة الظلال الزرقاء، المميزة بالأقمشة الشفافة، مثل فستان زفاف Hayley Paige بقصّة الأميرات الفضفاضة، وفستان زفاف جيني باكهام Jenny Packham بقصّة الـ Empire الملكية.