4 نصائح لديكور أكثر رومانسية فى غرفة نومك.."إضاءة خافتة وسرير ناعم" - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

4 نصائح لديكور أكثر رومانسية فى غرفة نومك.."إضاءة خافتة وسرير ناعم"

غرف النوم الرومانسية تمنحك أجواء دافئة وتعزز العلاقة الخاصة بين الزوجين مما ينعكس إيجابًا على علاقتهما بشكل عام. ولا يوجد نمط بعينه لغرفة النوم الرومانسية، فسواء كانت كلاسيكية أو بوهيمية أو "مودرن" بإمكانك أن تجعليها رومانسية ببعض اللمسات البسيطة من خلال هذه النصائح من موقع "digsdigs" للديكور..



استخدمى الإضاءة الخافتة
لا تستخدمى العديد من الثريات والمصابيح العلوية وإنما حافظى على إضاءة خافتة فى غرفة النوم. أو جربى أن يكون لديكِ طبقات مختلفة من الضوء لتغيير الضوء عند الحاجة.

استخدمى الشموع أيضًا لخلق أجواء رومانسية فى الغرفة أو اضواء تزين اللوح الأمامى للسرير، ويمكنك الاستفادة من الأضواء الطبيعية من خلال الستائر الشفافة.


اختارى فراشًا لينًا
اختارى فراشًا لينًا بالكثير من الوسائد الناعمة لتجع السرير مريحا أكثر. ويفضل أن تستخدمى مفروشات بالأبيض أو ألوان فاتحة لإضفاء المزيد من الاسترخاء على السرير.


اللمسات الفنية 
يمكنك منح غرفتك هالة رومانسية حقًا باستخدام الروائح الجيدة، سواء من عطور أو شموع بالإضافة إلى الأعمال الفنية على الجدران.


الستائر على السرير 
تعليق الستائر على السرير يضفى لمسة مختلفة لغرفتك ويجعل سريرك أكثر رومانسية ونعومة، خاصة عند اختيار النسيج الشفاف الذى يزيد من التأثير الناعم للستائر.