بالصور.. ديكورات غرف نوم مميزة لو فرحك قرب وبتحبى اللون الأزرق - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بالصور.. ديكورات غرف نوم مميزة لو فرحك قرب وبتحبى اللون الأزرق


موديلات غرف نوم باللون الأزرق:


1-غرفة نوم أنيقة بدرجة مميزة من درجات اللون الأزرق، اللون الداكن الذى يكسو ظهر السرير يعنى له سحر وجاذبية، تكتمل مع ورق الحائط الذى يجمع بين درجات الأزرق الفاتحة مع اللون البينك المميز، وتكتمل أناقة الغرفة بلون الكومود الأنيق الذى زاد من جمال الغرفة.

2-أما عشاق اللون الأزرق يمكنهم اختيار غرفة نوم تحمل اللون اللبنى الهادئ الذى يضفى على الغرفة روح من الصفاء والهدوء، بالإضافة إلى لون الحائط والديكور الذى يتميز بأفتح درجات اللون اللبنى فى مزيج رائع من الألوان.

3-الاختلاف هو غاية كثير من الفتيات اللاتى يفضلن الأشياء الجديدة، ودخول درجات اللون الأزرق كلها بتدريج من الفاتح إلى الداكن بشكل مميز، مع ديكور الغرفة من اللون الأبيض لتظهر الغرفة كلوحة فنية مكتملة الأركان.

4-لم يخذل اللون الأزرق بصفائه عشاق الألوان الداكنة، فيمكن اختيار غرفة نوم باللون الكحلى الذى يعد الدرجة الداكنة من الأزرق، مع دخول أنيق للون الأبيض فى الديكور ليصبح مزيج مميز من الألوان.

5-ويبقى للون اللبنى جماله، لتكسو إحدى درجاته الهادئة سرير مميز لغرفة نوم جذابة مع ورق الحائط من نفس اللون، مما يعطى روح الهدوء والنقاء فى الغرفة ويجعلها أكثر جاذبية.




غرفة نوم بدرجة مميزة من درجات اللون اللأزرق





غرفة نوم من اللون اللبنى المميز




مزيج من درجات اللون الأزرق




الأزرق داكن فى مزيج رائع مع اللون الأبيض




غرفة نوم باللون اللبنى الهادئ

شاركينا افكارك