إنجحي بإخفاء حفر وجهك بخطوات ماكياج من صنعك أنت - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

إنجحي بإخفاء حفر وجهك بخطوات ماكياج من صنعك أنت



فئة كبيرة من النساء يعانين من حفر الوجه البارزة وذلك بسبب بشرتهن الدّهنية التي تحتوي رؤوساً سوداء أو بسبب ما خلّفه حبّ الشّباب في عمر المراهقة، هذا غير علامات التّعب المبكرة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية إختارت أن تعرّفك على أفضل الخطوات المنزلية لإخفاء هذه الشّوائب بالماكياج من دون الحاجة لصالونات التجميل. تعرّفي على طريقة تطبيقها الصّحيحة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية من صنعك أنت.


ترطيب البشرة: قبل اعتماد الماكياج لا بدّ أولاً من البدء بترطيب البشرة بكريم مناسب تماماً لنوعها، وذلك لتصبح لينة وجاهزة لإستقبال كريم الأساس بانتعاش بعيداً عن التعرّض للـ Cakey face .

الكونسيلر الأخضر للبقع الحمراء: في حال كنت تعانين من بعض بقع الوجه الداكنة أو الحبوب الحمراء الملتهبة، فلا بدّ من الإستعانة بالكونسيلر الأخضر وتطبيقه مباشرة على الشّوائب البارزة. ربّتي التركيبة بإسفنجة الـ Beauty Blender جيداً حتى تساعدي الجلد على امتصاصا التركيبة والتخفيف من مظهر الشّوائب حتى إخفائها.

تركيبة كريم أساس سائلة بالـ Beauty Blender: بعد الإنتهاء من إخفاء البقع، إنتقلي الى اعتماد طبقة بسيطة من كريم الأساس السّائل. من المهمّ جداً أن يتم تطبيقها بالـ Beauty Blender حتى تتمكني من تعبئة الحفر بطريقة ناعمة وليّنة. ربّتي جيداً بشرة وجهك بالإسفنجة واحصلي على نتيجة أوّلية أكثر من رائعة.

تركيبة أكثر سماكة بالـ Beauty Blender أيضاً: إختاري بعدها كريم أساس بتركيبة غنية بالبودرة، واعتمدي طبقة بسيطة منها مستعينة أيضاً بالـ Beauty Blender ربّتيها جيداً ووزعيها على كامل وجهك. ستحصلين فوراً على بشرة نضرة خالية تماماً من الشّوائب.

شاركينا افكارك