نصائح هامة عند تطبيق ظلال النجوم كالمحترفات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

نصائح هامة عند تطبيق ظلال النجوم كالمحترفات



ن تطبيق ظلال الجفون بشكل إحترافي ليس بالصعوبة التي تظنينها يكفي بوضع البرايمر علي الجفون ومن ثم اختيار المستحضرات المناسبة في ظلال الجفون، ولكل فتاة طريقتها الخاصة في وضع وتطبيق المكياج وخاصة مكياج العيون، لكن هناك بعض الطرق التي تبدو أفضل واكثر ثباتًا وسهولة، حيث أن ظلال العيون هو من أهم المستحضرات الجمالية التي قد تمنحك مكياج مثالي ومميز يبرز جمال عيونك ويجذب الأنظار.


نصائح لتطبيق ظلال الجفون
اختاري الظلال المناسبة حسب لون البشرة: من الضروري أن تقومي بتنسيق درجات ظلال الجفون مع لون البشرة للنساء ذوات البشرة الفاتحة، ويمكنك الاختيار بين درجات الوردي أو الشمبانيا، أما البشرة الداكنة يتناسب معها الدرجات الغامقة مثل البني الداكن أو الذهبي.
المكياج الدخاني: يمنحك المكياج الدخاني عيون بارزة أكثر جمالًا وشبابًا، كما أنه يتناسب مع الجميع وفي المناسبات المختلفة، اختاري بين درجات البني الداكن، الازرق الداكن أو الاسود ووزعيها بشكل متدرج حول عيونك.
درجات الوردي والالوان الطبيعية: تمنحك مظهر أنيق مفع بالحيوية والجاذبية، يمكنك تطبيقها في كل يوم دون أن تشعري بالملل، ما إذا كان ذلك للعمل أو الجامعة.
الظلال اللامعة: تطبيق هذه الدرجات مثل الذهبي أوالبرونزي، أو النحاسي هي الانسب للسهرات وحفلات الزفاف، فلا يمكنك تطبيقها خلال النهار.
جربيها اولا: قبل اختيار أي من ظلال العيون عليك تجربتها أولا، قد لا تتناسب بعض الدرجات الرائجة في أي من أوقات العام مع لون بشرتك، فتصيبها بالشحوب من أهم الدرجات التي عليك تجربتها هي الاخضر، الازهرر، العنابي الداكن.

شاركينا افكارك