كيف تستمتعين باللحظات البيور في حياتك؟ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

كيف تستمتعين باللحظات البيور في حياتك؟



أصدرت علامة العصير المفضلة لديكم، جهينة بيور، حملة دعائية مميزة تقدم رسالة مفاداها أنه لا يوجد أفضل من أن نكون على طبيعتنا ونتمتع باللحظات البيور فيها. حملة جهينة بيور ألهمتنا لنساعد كل قرائنا على العثور على اللحظات البيور في حياتهم والابتعاد عن الغش أو الحياة المزيفة. هناك طرق عديدة لتحقيق هذا، فهيا بنا نكتشفها سويا في السطور التالية.

١- إن كنت تمرين بيوم عصيب، استقطعي بضع لحظات من يومك لتفكري في النعم التي تملأ حياتك. حاولي التفكير في أشياء إيجابية تملكينها بالفعل وتذكري أنه مجرد يوم سيء وليست حياة سيئة.

٢- إن كنت تنظمين رحلة ما، احرصي على اصطحاب أصدقائك المقربين لقلبك فقط والذين تستمتعين بوجودهم معك، فحينها ستتأكدين أن الرحلة مليئة باللحظات البيور.

٣- تجنبي أن تتظاهري بعمل أنشطة أنت غير مهتمة بها أو التعامل بشخصية مخالفة لشخصيتك الحقيقية في محاولة لتكوني عصرية أو محببة. فهذه التصرفات تجعلك تفقدين اللحظات البيور في حياتك لأنك تريدين أن تكوني مختلفة عن هويتك الحقيقية.

٤- حاولي تدريب عقلك على أن يكون حاضرا الآن دون تشتيت من الماضي أو المستقبل لتتمكني من الاستمتاع بما تفعلين في هذه اللحظة فمن الممكن أن تكون من اللحظات النادرة في حياتك.

٥- قومي بمدح أحبائك وحتى الغرباء، فرؤية الإبتسامة ترتسم على وجوههم بكل صفاء ونقاء شعور رائع. التعامل بمودة وطيبة قلب مع الآخرين هو أعظم أشكال السلام الداخلي.

٦- شاركي في أنشطة تساعدك على النمو والتطور مثل لعب الآلات الموسيقية، صناعة الخزف، أو حتى المشاركة في حصص تمثيل. مهما كان شكل النشاط، هو بالتأكيد سيساعدك على التخلص من ضغط الحياة اليومية ويساعدك على التواصل مع نفسك أكثر.

٧- لا داع لذكر أهمية تقليل الوقت الذي تقضينه في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي! فهذا الوقت أفضل بكثير أن تقضيه مع أصدقائك وعائلتك أو حتى للاستجمام.

٨- يمكنك أيضا الشعور بالسعادة أثناء العمل، فحاولي التمتع بالمهام التي تقومين بها. ركزي على أهدافك وحاولي التفكير في سعادتك عمد تحقيق هذه الأهداف والوصول إليها.

٩- أخيرا وليس آخرا، الالتزام بحياة صحية لن تكتمل دون المشروبات والأكلات المفضلة لديك والتي تدخل السعادة على قلبك. احملي معك دائما علبة من عصير جهينة بيور لتحافظي على ترطيب جسمك والشعور بالانتعاش، فعصير جهينة بيور طبيعي ١٠٠٪ وخالي من المواد الحافظة والسكر.

كما رأيتم، الحياة تتمثل في اللحظات الصغيرة التي تتخلل حياتنا الصاخبة فتستمتعون بها بصفاء.

شاركينا افكارك