اسرار للجماع الممتع بعد الإنجاب - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اسرار للجماع الممتع بعد الإنجاب



قلة النوم والإجهاد المستمر وزيادة المسؤوليات بعد الانجاب يجعل التمتع بالعلاقة الحميمة أمرًا غاية في الصعوبة. لكن لا تقلقي لأننا سنطلعك على طرق التمتع بعلاقة جنسية بعد الولادة والسر في ذلك يعود لبعض الحيل.



التدليك

التدليك له أهمية كبيرة والحقيقة أنه يساعدك على الشعور بالاسترخاء والتخلص من التوتر والضغط اليومي.


استخدمي بعض الزيوت العطرية مثل زيت القرفة والورد والياسمين في التدليك، وتبادلي الأدوار مع زوجك ولا تنسي تشغيل بعض الموسيقى الهادئة.

وضعيات جديدة

التجديد في العلاقة الحميمة من الأمور المطلوبة بعد الإنجاب لكسر الرتابة فاختاري أوضاعًا حميمية جديدة ولا بأس من تجربة بعض الأفكار المتجددة مع اختيار بعض الأوضاع الحميمية المريحة لكِ خاصةً إذا كانت ولادة طبيعية ولا يزال الجرح يسبب لكِ الألم.

الجنس الفموي

الجنس الفموي من الطرق التي تشعل الأجواء وتساعدك وزوجك على الوصول للنشوة. يمكنكِ وزوجك اللجوء للجنس الفموي كبديل مثير وممتع، خاصةً إذا كان جرح الولادة لا يزال يؤلمكِ عند ممارسة العلاقة الكاملة.



تغيير مكان العلاقة

لا تتقيدي بغرفة النوم كمكان تقليدي لممارسة العلاقة الحميمة، فلا توجد أي مشكلة من المداعبة والجنس في أرجاء المنزل كغرفة الصالون أو المعيشة.

الاستحمام معًا

الاستحمام مع الزوج يساعدكما على التواصل والشعور بالاسترخاء، والتخلص من التوتر قبل العلاقة الحميمة. يمكنكِ إضافة فقاقيع الاستحمام ذات الروائح العطرية التي تضفي على الأجواء الانتعاش والرائحة الزكية.