شفاه مخملية لعيد الحب... إختبريها الآن! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

شفاه مخملية لعيد الحب... إختبريها الآن!



ها قد اقترب عيد الحب، بضعة أيام وتجدينه يطرق بابك، فإذا كنت تخططين للخروج برفقة شريك حياتك، لا شك أنك ستلجأين إلى مكياج مميز وأحمر شفاه مثير. إحرصي على اعتماد أحمر شفاه مخملي بدرجات الأحمر، فهو مثالي لتبهري زوجك أو حبيبك بأناقتك. كما أن هذا اللون لا يعتبر لون رومنسي فحسب، إنما يجعل شفاهك تبدو بارزة وممتلئة ومثيرة، أليس هذا ما تريدينه؟


كما أن العديد من النجمات، لاسيما على السجادة الحمراء، اعتمدن مؤخراً صيحة الروج المخملي بدرجات متفاوتة ومن بينهنّ من أضافت لمسة براقة حتى بدت إطلالتهنّ رائعة وملفتة.

لتحصلي على أحمر مخمليّ بلمسة واحدة، اتّبعي هذه الخطوات لتبدو شفتاك ممتلئتين بأسلوب أنيق وبعيد عن المبالغة، تعكس إشراقة ورونق المكياج مهما كان بسيطاً وطبيعيّاً.


الخطوة الأولى

حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه ذات تركيبة مطفية غير لامعة حتى لا يتسرب اللون لاحقاً ولكي تبدو شفاهك ممتلئة. اختاري ألوان النيود لقلم التحديد كي يبدو الأحمر المخملي أكثر بروزاً.

الخطوة الثانية

قومي بتوزيع أحمر الشفاه المطفي على كامل الشفتين بواسطة فرشاة رفيعة مخصصة لذلك. اختاري ألوان دافئة كالأحمر الكرزي والبرغندي والنبيذي، فهي مناسبة أيضاً السمراوات.

الخطوة الثالثة

إستعيني بأحمر شفاه براق أو غلوس من نفس درجة أحمر الشفاه المطفي، لأنه يمنحك إطلالة مخمليّة ملفتة وشفاه ممتلئة. كما أنه لون ساحر يضفي لمسة رومنسية مثيرة وجريئة، لكن ننصح باستخدامه لسهرة عيد الحب وليس لإطلالاتك النهارية في العيد. طبقيه على شفتيك وتجنبي تخطي حدود الشفاه المرسومة بقلم التحديد.

وأخيراً، ننصحك بتطبيق كريم أساس خفيف وبلاش ناعم على الخدود. ولجذب الأنظار نحو شفتيك، تجنبي الظلال القوية على العينين. اتركي العيون طبيعية بعد تحديدها بقلم كحل أسود وطبقيتن من الماسكارا لتكثيف الرموش. يمكنك أيضاً اللجوء إلى الرموش الإصطناعية لإطلالة جذابة وساحرة. إحرصي على اعتماد تسريحة الكعكة العالية أو تسريحة ناعمة منسدلة على الأكتاف.


أضيفي لمسة ساحرة على إطلالاتكِ الجماليّة بـأحمر شفاه مخمليّ جريء ولافت بالدرجات التي اخترناها في الصور المرفقة واجذبي الأنظار في عيد الفالنتاين بهذه الألوان الآسرة التي تليق بأوقات النهار والمساء.









شاركينا افكارك