خلطات لتبييض أسنان العروس قبل الزفاف - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خلطات لتبييض أسنان العروس قبل الزفاف



بما أنّ الأسنان البيضاء شرط أساسي من شروط نجاح إطلالة العروس، وبما أنّ البعض لا يحبّذ كيفية اللجوء إلى الليزر والطرق الإصطناعيّة وتعريض الأسنان لها لتغيير لونها، إعرفي أنّ بعض المكوّنات الموجودة في مطبخك كفيلة بأن تزيل الطبقة الصفراء عنها، ومنحك النتيجة التي تطمحين لها قبل موعد الحفل الكبير. 

1- خلطة بيكوربونات الصودا وعصير الحامض: إمزجي ملعقتي طعام من بيكوربونات الصودا مع نصف كوب من عصير الحامض، وافركي أسنانك بها بواسطة الفرشاة، صعوداً ونزولاً، واحرصي على أن تلجئي إلى هذه الخلطة مرّة واحدة قبل الخلود إلى الفراش، لتلاحظي أنّ النتيجة التي ستحصلين عليها تفوق توقعاتك. لكن من المهم أن تبدئي بهذه الخطوة قبل شهرين على الأقل من موعد زفافك، وإستعال فرشاة أخرى مختلفة عن فرشاة أسنانك. 

2- خلطة بيكوربونات الصودا والملح والفريز: هذه الثلاثيّة كفيلة بأن تقضي على كل الترسّبات التي تعلق على سطح الأسنان، لأنّ نسبة المعادن التي فيها تتفاعل مع بعضها البعض فتزيل كل الطبقة السميكة والمزعجة المهدّدة لجمال ضحكتك، لذا أخلطي ملعقة طعام من بيكوربونات الصودا مع ملعقة من الملح، وحبّة من الفراولة، وامزجي المكنونات جيداً لتحصلي على شبه عجينة، أفركي أسنانك بها، مرتين خلال اليوم الواحد، ولمدة أسبوع. تأكدي من أنك ستلاحظين الفرق على الفور. 

3- خلطة زيت جوز الهند: من المفيد أن تضيفي القليل من زيت جوز الهند على الملح وعصير الحامض، وتعملي على وضعها في فمك مرات عدّة، ثم تتخلّين عنها. هذه الخلطة ليست مفيدة فقط للتبييض، بل مهمتّها تتخطّى الإطار التجميلي وتتجّه نحو الصحي، لتعتني أيضاً بصحّة اللثة والأسنان نفسها .

شاركينا افكارك