اليك خلطات زيت الحلبة لتكبير المؤخرة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اليك خلطات زيت الحلبة لتكبير المؤخرة



للخلطات والوصفات المنزلية سمات كثيرة تساعد في أن تعطيك وتوفر لك ما تريدينه من مميزات اضافية لجسمك. تحب الكثيرات منكنّ أن تحصلن على مؤخّرة كبيرة وذلك لان مؤخراتهن صغيرة أو بشكل غير ملفت نظرًا لانوثتهن. بنظر الكثيرات أن هذا الموضوع يستلزم اللجوء الى عمليات التجميل لتكبير المؤخرة بالحجم الذي يردنه، ولكن بامكانكنّ زيادة الحجم عن طريق الخلطات المنزلية المكونة من الحلبة للحصول على مؤخرة كبيرة. اذا الحلبة لتكبير المؤخرة عنصر أساسي في هذه الخلطات التالية التي ستعلّمك ياسمينة كيفية القيام بتحضيرها وتطبيقها.

الخلطة الاولى: ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي ملعقة صغيرة أخرى من خميرة البيرة مع المياه الفاترة .ادهني المكوّنات على منطقة المؤخرة قبل النوم واتركيها للصباح ثم استحمي بمياه عادية.

الخلطة الثانية: ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي اليها ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة أخرى من الزبيب. ضعي القليل من المياه الى المكونات واشربي الخليط يومياً لمدّة شهر.


الخلطة الثالثة: ضعي 4 ثمرات من التمر في القليل من الماء الدافئ وملعقة سمنة على النار، لمدة 3 دقائق. ثم أضيفي كوباً من الحليب وكوباً من الحلبة إلى الخليط. اخلطي المكونات كلها حتى تمتزج جيداً. تناولي الخليط صباحاً ومساءً لمدة شهر على الأقل.

الخلطة الرابعة:اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت الحلبة. طبّقي هذا الخليط على المؤخرة بطريقة دائرية لمدة نصف ساعة.

الخلطة الخامسة: اخلطي تمر سكّري المضغوط داخل الكيس مع القليل من الماء الدافئ. ثم ضعي سمنة أو زبدة على نارٍ هادئة لمدّة ثلاث دقائق تقريباً ثم أضيفيها الى المكونات. وأضيفي أيضًا من بعدها كوباً من الحليب المخلوط وملعقة صغيرة من الحلبة. تناولي القليل من الخليط يومياً في الصباح والمساء.