افضل ماسكات للعناية بالبشرة مع مكونات طبيعية فعالة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

افضل ماسكات للعناية بالبشرة مع مكونات طبيعية فعالة



ان الحصول علىبشرة جذابة خالية من الشوائب، يتطلب منك ان تختاري مكونات فعالة تساعدك على التخلص منها واستعادة نضارتها. لذلك:


افضل ماسك للجسم

1- افضل ماسكات بيزلين

تعتبر ماركة بيزلين من افضل الماركات العالمية التي تقدم افضل مستحضرات العناية بالبشرة. لذلك، اختارنا ان نعرفك على افضل ماسكات بيزلين.

1- قناع الرؤوس السوداء: هذا الماسك يجب ان تستخدميه ثلاث مرات في الاسبوع على ان تستخدميه على مناطق الرؤوس السوداء ومن ثم تتركيه حتى يجف تماماً حتى تعملي على تقشيره وازالته ومن بعدها قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر. هذا القناع سيساعدك على التخلص من الدهون والاوساخ التي تتسبب في ظهور الرؤوس السوداء ويعيد اليك نضارة بشرتك.


2- قناع مفتح للهالات السوداء: واحد من افضل ماسكات بيزلين. احضري قطعتين من القطن وطبقي الكريم عليهاما وضعيها على عينيك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. هذه الطريقة ستساعدك على تخفيف انتفاخ العينين وريريحها كما ويخلصك من الهالات السوداء.

3- سنفرة مفتحة للبشرة باللؤلؤ: يتميز هذا الماسك برائحة الشوفان المنعشة وهو يساعد على ترطيب البشرة وتفتيحها لتتمتعي باطلالة خالية من الشوائب.

4- قناع لشد الوجه: هذا القناع محضر من اوراق الزيتون والطحالب الغنية بالكولاجين لتساعد على تعبئة الوجه وازالة الخطوط الرفيعة منه. كما ويمنح بشرتك لمسة نضرة ومشرقة.:

2- افضل ماسك لليدين


اما إذا كنت تبحثين عن افضل ماسك لليدينوتريدين استعادة نضارة يديك والتخلص من شوائبها فلا بد من ان تلجأي الى مكونات تمنحك نتائج مضمونة من الاستعمال الاول. لذلك، اخترنا ان نعلمك طريقة تحضير افضل ماسك لليدين.

1- زيت الزيتون وعصير الليمون: هذه الخلطة يمكنك استخدامها لترطيب اليدين. امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من عصير الليمون. طبقي المزيج على يديك واتركيه لمدة لا تقل عن خمس دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- الطماطم وعصير الليمون: هذه الخلطة ستساعدك على تفتيح اليدين لذلك، قومي بهرس حبة من الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج وملعقة صغيرة من ماء الورد. طبقي المزيج على يديك مع تدليكه بحركات دائرية لمدة خمس دقائق ثم اتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- السكر وزيت الزيتون: هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من تشققات اليدين. لذلك، اخلطي ست ملاعق صغيرة من السكر مع ملعقتين من زيت الزيتون. افركي يديك بالمزيج لمدة لا تقل عن خمس دقائق ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

4- الشوفان وعصير الليمون: هذه الخلطة ستتساعدك على تنعيم يديك. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون مع ملعقة كبيرة منعصير الليمون ونصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.وزعي الخليط على اليدين بطريقة متساوية واتركيه لمدة 5 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- افضل ماسك للجسم


اما اذا اردت التخلص من شوائب بشرة جسمك وتبحثين عن افضل ماسك للجسم يعيد اليك صحة بشرتك ونضارتها من الضروري ان تحرصي على تحضير افضل ماسك للجسم.

1- خلطة الخميرة والزبادي: هذه الخلطة ستساعدك على تبييض الجسم واستعادة نضارته. اخلطي ملعقتين كبيرتين من الخميرة مع ملعقتين من الزبادي طبقي امزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- ماء الورد مع عصير الليمون: امزجي كوب من ماء الورد مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وملعقة كبيرة من الجليسرين.وزعي المزيج على بشرة الجسم واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

3- النشا والليمون: اخلطي اربع ملاعق كبيرة من مسحوق النشا مع نصف كوب من عصير الليمون وزعي الخليط على الجسم واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

4- الحليب والعسل: امزجي ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر. طبقي المكونات على على جسمك واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

شاركينا افكارك