افضل خصائص بيزلين للتفتيح واستعادة بياض المنطقة الحساسة والابط - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

افضل خصائص بيزلين للتفتيح واستعادة بياض المنطقة الحساسة والابط



هناك بعض المناطق في الجسم التي تحتاج الى عناية خاصة لتبييضها والحصول على اطلالة خالية من الشوائب. من هنا ضرورة ان تعتمدي على مستحضرات فعالة في هذا المجال. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:


خلطات لتفتيح الابط

1- بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

تعتبر مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة من اكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة، خصوصاً المقبلات على الزواج، من هناـ ينصحك الكثير من خبراء التجميل باعتمادبيزلين لتفتيح المناطق الحساسة.

يتميز بيزلين للمناطق الحساسه بتركيبته المتطورة والآمنة الغنية بالمواد الطبيعية ومضادات الاكسدة. فهي تساعد على ترطيب وتوحيد لون البشرة في المنطقة الحساسة وتعمل على تهدئة وترميم وتجديد البشرة، ما وتساعد على تحسين من نعومة وليونة البشرة. ليكون كريم بيزلين للمنطقه الحساسه خياراً مثالياً.


يحتوي كريم بيزلين للمناطق الحساسه على ماء زيت جوز الهند، وزيت اللوز الحلو وبودرة الزفير الابيض، وشمع النحل، وزيت السمسم، وزيت الورد الجوري وعطر فيتامين سي وخلاصة ورق البقدونس وقشر الصفصاف وخلاصة ورق الزيتون والفيتامين اي.

أما عن طريقة استخدام بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة فهي ترتكز على تطبيقه على البشرة مرتين في اليوم وتدليك الكريم على البشرة جيداً حتى تمتصه.

إذاً، بعد ان تعرفت على خصائص بيزلين للمنطقه الحساسه فهل ستجربينه؟


2- خلطات لتفتيح المناطق الحساسة

أما إذا كنت تفضلين اللجوء الى خلطات طبيعية تساعدك لتبييض المنطقة الحساسة، سنعرفك على هذه المجموعة من افضل الخلطات لتبييض المنطقة الحساسة.

1- الطماطم وعصير البطاطا: قومي ببشر حبة من البطاطا واضيفي اليها كمية متساوية من عصير الطماطم، وملعقة صغيرة من العسل. اخفقي المكونات ثم قومي بتطبيقها على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- الجليسرين وزيت الخروع: اخلطي كمية متساوية من الجليسرين وزيت الخروع مع ملعقة من الفازلين وملعقة ونصف من زيت اللوز. طبقي هذه المكونات على المنطقة الحساسة واتركيها لمدة ساعة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في اليوم.

3- كربونات الصوديوم: يعتبر كربونات الصوديوم من افضل المكونات التي تساعدك على تبييض المنطقة الحساسة. كل ما عليك فعله هو فرك المنطقة الحساسة به لبضع دقائق هذه الوصفة قادرة على تفتيح المنطقة الحساسة ومنحها في الوقت نفسفه نعومة لا تقاوم.

4- الليمون وزيت جوز الهند: تعتبر من افضل الخلطات الطبيعية لتبييض المنطقة الحساسة. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة من عصير الليمون مع ملعقتين من زيت جوز الهند ودلكي المنطقة الحساسة بهذا المزيج واتركيه لمدة نصف ساعة.


3- بيزلين للابط


اما إذا اردت ان تعتمدي على كريم بيزلين للابط فمن الضروري ان تتعرفي على خصائصه وقدرته على تفتيح منطقة الابط واستعادة بياضها. لذلك، تعرفي معنا على كريم بيزلين للابط.

ان مزيل عرق بيزلين مع عامل تفتيح البشرة يعتبر مثالياً للاستعمال اليومي مع تكنولوجيا جديدة تحد من افراز الجسم للروائح الكريهة مع الحفاظ على بشرة صحية، ويساعدك على التخلص من تصبغ البشرة ويساهم في ترطيبها وتهدأتها.

اما لاستخدام هذا المستحضر كل ما عليك فعله هو تطبيق طبقة رقيقة على بشرة نظيفة واتركيه حتى يجف تماماً قبل ارتداء الثياب.

هذا المستحضر يساعد على تفتيح المنطقة الداكنة تحت الابطين وينيرها ويوفر حماية فائقة ودائمة من التعرق.

4- خلطات لتفتيح الابط


اما إذا اردت اللجوء الى بعض الخلطات الطبيعية التيتساعدك على تبييض الابط، فيمكنك ان تقومي بتطبيق الخلطات التالية.

1- خلطة الجليسرين وماء الورد: اخلطي علبة من الجليسرين مع وملعقتين صغيرتين من النشا وملعقة من ماء الورد وملعقتين من المسك المطحونة. طبقي المزيج على منطقة الابط واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- الحليب وزيت اللوز: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من العسل وعصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة من زيت اللوز طبقي المكونات بحركات دائرية على البط واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- الليمون والنشا: قومي بتقسيم الليمونة الى نصفين، ثم قومي بقرك منطقة الابط بالليمون ثم طبقي بعدها النشا على الابط بعد الليمون واتركيه حتى يجف تماماً قبل ان تقومي بشطفه بالماء الفاتر.

شاركينا افكارك