نعتقد أنك بحاجة لتجربة هذا السكراب المنزلي من أجل شفاه وردية ناعمة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

نعتقد أنك بحاجة لتجربة هذا السكراب المنزلي من أجل شفاه وردية ناعمة



رغم وقوع البعض منا في حب الشتاء، وغرامنا بشراء تلك المعاطف والأحذية التي تمنحنا الشعور بالدفء المريح، ولكن يأتي كل هذا بنهاية مريرة. فنحن نمنح أجسادنا الدفء اللازم ولكن في المقابل تعاني شفاهنا من هذه البرودة لتتحول إلى شفاه جافة، مشققة ترافقنا معظم أشهر الشتاء.

كان هذا دافعاً لإحدي فتيات فريق فستاني والتي لديها غرام خاص بكل ما هو متعلق بالبشرة والاهتمام بها، بيسان سرطاوي، للبحث عن حل لإنقاذنا من تشقق الشفاه. ومنذ فترة وجيزة ، نشرت عبر حساب، انستجرام الخاص بموقع فستاني، روتينها للاهتمام بالشفاه الجافة. وكان السكراب أو مقشر الشفاه الذي صنعته بمنزلها هو الفائز ضمن هذا الروتين، فأنا شخصياً لم أستطع الانتظار حتى أقم بتجربته. أيضاً اقترحت بعض المنتجات التي يمكن الاستعانة بها في هذا الروتين.

مقشر شفاه مصنوع بالمنزل

٢/١ ملعقة صغيرة زيت السمسم

٢/١ ملعقة صغيرة زيت اللوز

٢/١ ملعقة صغيرة عسل

٢/١ ملعقة صغيرة دبس رمان

٢/١ ملعقة لوز المطحون

لمزيد من الترطيب يمكنك أن تستخدمي قناع الشفاه، مثل ذلك المحبب لبيسان وهو ماسك الشفاه بزبدة الشيا من Sephora. يمكنك أيضاً أن تصنعي القناع الخاص بك بالمنزل عن طريق غمر بعض قطع القطن في العسل الممزوج وأي زيت تفضليه واتركيه لمدة ١٥ دقيقه.


وتوصي بيسان باستعمال مرطب للشفاه طوال اليوم وخاصة في الأشهر الباردة. وتؤكد على أهمية وضع مرطب الشفاه قبل النوم لتحصلي على شفاه صحية عند الاستيقاظ وتقترح بعض المنتجات التالية:

شاركينا افكارك