ماذا يحب الرجل في المرأة قبل الزواج؟ اليك هذه النصائح - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ماذا يحب الرجل في المرأة قبل الزواج؟ اليك هذه النصائح



عندما يقرر الرجل الزواج من امرأة ما، لا بد وان يبحث عن الصفات التي تساعده على الاقتناع بها واختيارها شريكة في حياته وتأسيس عائلة معها.



1- لغة النواصل بينكما: يبحث دائماً الرجل عن المرأة التي تفهمه وتفهم ما يريده بسرعة، فهو لا يحب ان يعيد الامور او يكررها او يستفسر الكثر من مرة بشأن موضوع معين وهو يبحث عن المرأة التي لا تحرجه او تتعبه باسئلة كثيرة بدون جدوى.


2- السيطرة عليه: يكره الرجل المرأة التي تحاول السيطة عليه والتحكم بتصرفاته خصوصاً إذا كان الرجل هو المسؤول عن عائلته منذ سنٍ مبكرة وهؤلاء عامةً لا يقبلون بان تأتي المرأة وتحد ممن تحركاتهم وحريتهم.

3- الاستقرار العاطفي: يبحث الرجل دائماً عن المرأة المستقرة عاطفياً لانها إذا كانت عكس ذلك، سوف يفقد الثقة بها سريعاً، لذلك، احرصي على ان يكون سلوكك العام متماسكاً حتى يحافظ الرجل على ثقته بك.

4- اظهار الجدية في العلاقة: عدم يقرر الرجل الالتزام بعلاقة معينة ومقتنعاً بالزواج، فهو يريد المرأة التي أمامه ان تظهر جدية مماثلة وخصوصاً واعية على متطلبات الزواج فهو ايضاً لا يحب المرأة سهلى الانقياد.

5- النضوج في التفكير: ان النضوج والتقارب في التفكير بينك وبين شريكك من الامور الاساسية لانجاح علاقتكما وهذا النضوج الفكري عند المرأة يساهم دائماً في تجنب سوء التفاهم الذي يمكن ان ينتج في بعض الاحيان.

شاركينا افكارك