اعشاب تنزل الدوره الشهريه بغزاره وبسرعة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اعشاب تنزل الدوره الشهريه بغزاره وبسرعة



غالباً ما تعاني المرأة من تأخر في الدورة الشهرية وتبحث عن الخلطات الطبيعية المثالية التي تساعدها على التخلص من هذه المشكلة الصحية.

1- القرنفل: يعتبر القرنفل من الاعشاب التي تساعد على نزول الدورة الشهرية بغزارة ويساهم ف تخفيف الاوجاع التي تنتج عنها وهذا المشروب يساعد على تنظيف الرحم. ولتحضير هذا المشروب قومي بغلي ملعقتين من القرنفل مع كوب من الماء واشربي المزيج دافئاً. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- اليانسون: ان اليانسون يعتبر من المشروبات الصحية التي تساعدك على تنزيل الدورة الشهرية بغزارة. كل ما عليك فعله هو غلي ملعقتين من اليانسون في كوب من الماء واضيفي اليه ملعقة من السكر واشربيه يومياً للتخلص من مشكلة تأخر الدورة الشهرية.

3- الحلبة: غالباً ما تعتمدين على الحلبة في العديد من الخلطات التجميلية الا انها تعتبر مثالية في حال تأخر الدورة الشهرية، فهي ستساعدك في نزولها سريعاً وبغزارة. كل ما عليك فعله هو تناول الحلبة بشكل يومي ويمكنك ان تضيفي اليها الزبادي ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

4- الزنجبيل: الزنجبيل ايضاً يعتبر من المكونات الفعالة التي تساعدك على انتظام الدورة الشهرية ونزولها سريعاً وهو معروف بقدرته على تحسين الدورة الدموية وتنشيطها. لذلك، اخلطي ملعقتين ممن الزنجبيل المبشور في كوب من الماء وقومي بغليها على نار ثم اتركيها حتى تبرد ثم اشربيه.

إذاً، بعد ان تعرفت على اعشاب تنزل الدوره الشهريه بغزاره، فاي منها ستشربين؟

شاركينا افكارك