افضل طريقة للتبييض مع هذه الاساليب الفعالة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

افضل طريقة للتبييض مع هذه الاساليب الفعالة



ان الحصول على بشرة نضرة ومشرقة هو اساس اطلالة كل مرأة تسعى لان تبرز جمالها. من هنا ضرورة التعرف على افضل الاساليب لتحقيق الهدف. لذلك، 



طريقة تبييض بشرة الوجه

1- افضل كريم تبييض من الماركات العالمية

الماركات العالمية جميعها تسعى لان تساعد المرأة على التمتع باطلالة جذابة خالية من الشوائب.

1- كريم UV Protector Advanced Brightening Gel Eclat Expert من Estee Lauder:يتميز هذا الكريم من مجموعة استي لودر بتركيبته الفعالة التي تعمل على تبييض البشرة الى جانب احتوائها على عامل الحماية من اشعة الشمس الشمس الذي يحمي بشرتك ويمنع تصبغها وظهور البقع الداكنة عليها من جديد.


2- كريم Dark Spot Corrector Pore Minimizer من Guerlain: هذا الكريم فعال في عمليةتصغير المسام الواسعة التي هي السبب الاساسي لتراكم الاوساخ في البشرة وبالتالي تصبغها ويعمل على تصحيح الشوائب وازالة البقع الداكنة.

3- كريم Whitening Cleansing Mousse من L'Occitane: هذا الكريم مستخلص من المواد التي تساعد على اضاءة البشرة وتخلصك من الشوائب والاوساخ التي تتسبب في تبقع البشرة وتصبغة. وهو فعال جداً في عملية تبييض البشرة لتستعيدي نضارتها وجمالها.

4- كريم All Over Skin Perfecting Brightening Essence من Philosophy: هذا الكريم يعتبرمصل فعال لتبييض البشرة وتخليصك من الشوائب بتركيبته المميزة التي تحتوي على العناصر المبييضة والتي تساعد في الوقت نفسه على ترطيب البشرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل كريم تبييض، فاي منها سوف تختارين؟

2- طريقة تبييض المناطق الحساسة في 3 ايام


ان المناطق الحساسة تحتاج الى عناية منتظمة من اجل الحفاظ على بياضها وابقاءها بعيدة عن التصبغ والبقع الداكنة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على خلطات فعالة لتبييض الاماكن الحساسه في 3 ايام:

1- الألوفيرا: الالوفيرا من المواد الفعالة في عملية تبييض المناطق الحساسة طبيعياً. فهو يساعد على تلاشي بقع الجلد المختلفة وياعد في تجديد واصلاح خلايا البشرة. كل ما عليك فعله هو استخراج جل الالوفيرا وطبقيه مباشرة على المنطقة الحساسة مع تدليك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. اتبعي هذه الطريقة يومياً لمدة ثلاثة ايام ولاحظي الفرق. وهو يعتبر من افضل خلطات تبييض الاماكن الحساسه.

2- عصير الليمون: يعتبر الليمون فعالاً في مجال تبييض البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، لذلك، قومي بتقطيع الليمون الى شرائح وافركي المنطقة الحساسة بها واتركي العصير على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كذلك يمكنك ان تمزجي عصير نصف ليمونة مع ملعقة كبيرة من الزبادي ونصف ملعقة من العسل. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعد على تبييض المناطق الحساسة في 3 ايام.

3- الحليب: يمكنك ان تعتمدي على الحليب التي تعتبر ايضاً فعالة في مجال تبييض المناطق الحساسة في 3 ايام والتخلص من البقع الداكنة. فهو قادر على تقليل تصبغ الجلد والحفاظ على ترطيبه. لذلك، غمسي قطعة من القطن في الحليب البارد وقومي بمسح المنطقة الحساسة بهذه القطنة لمدة خمس دقائق وكرري هذه الطريقة لعدة مرات. ثم دلكي المنطقة الحساسة بلطف لبضع دقائق ثم اشطفيها بالماء.

4- اللوز: ان اللوز الكامل او زيت اللوز يمكن ان يساعد في عملية تبييض بشرة وخصوصاً تبييض المنطقه الحساسه. لذلك، قومي بنقع 5 الى 6 حبات من اللوز لليلة كاملة وفي الصباح اطحنب اللوز لتحصلي على عجينة لينة. أضيفي اليها ملعقة من الحليب ثم طبقيه على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات تبييض المنطقه الحساسه، اي منها سوف تجربين؟

3- طريقة تبييض بشرة الوجه


ان بشرة الوجه ايضاً هي اكثر ما يضفي لمسة خاصة على اطلالتك من هنا ضرورة تقديم العناية اللازمة لها. لذلك، اخترنا لك افضل خلطات تبييض بشرة الوجه.

1- الخل والبصل: هذه الخلطة تساعد على التخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة. كل ما عليك فعله هو مزج كمية متساوية من الخل وعصير البصل. ثم طبقي المزيج على كامل الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة ننصحك بعدم اعتماد هذه الخلطة.

2- الشوفان: هذه الخلطة تساعدك على تقشير البشرة وتفتيح البقع الداكنة. لذلك امزجي كمية متساوية من الشوفان و من السكر البني و العسل والحليب. طبقي المزيج على الوجه مع تدليك بحركات دائرية لعدة دقائق ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

3- أوراق النعناع: يعتبر النعناع من المواد الاساسية التي تدخل في صناعة كريمات تفتيح البشرة. أما لتحضير الخلطة المناسبة، فيمكنك ان تطحني في الخلاط الكهربائي بضع ورقات من النعناع وطبقيها على كامل الوجه واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر,

4- الكركم: الكركم ايضاً من المواد الفعالة التي تساعد على تبييض البشرة وتقشيرها. امزجي كمية متساوية من الكركم مع طحين الحمص وزيت الزيتون. طبقي المزيج على الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

شاركينا افكارك