20 فكر هدايا للزوج مميزة جدا - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

20 فكر هدايا للزوج مميزة جدا



سنتستعرض معكي في هذا المقال افكار هدايا للزوج لتساعدك في اختيار الهدية المناسبة لشريك حياتك .







هدايا للزوج 
الزوج هو اقرب الناس لزوجته وعندما تفكر الزوجة في شراء هدايا للزوج يجب عليها تُراعي ذوقه ومايفضل وايضا عليها ان تراعي طبيعة المناسبة 
تتنوع المناسبات منها مثلا عيد الحب وعيد الزواج وعيد الميلاد وغيرها من المناسبات :

اولا عيد الحب: انا كامرأه افضل اختيار هدية لزوجي في تلك المناسبة ذات طابع هادئ ورومانسي يوم لطيف به عشاء مميز مصحوب ببعض الشموع والورود وهدية خاصة بينا مثل تابلوه يجمع اجمل صورنا معا منذ يوم عرفته الي يوم احتفالنا او رحلة الي بلد نحلم بالسفر اليه او ابسط الاشياء كوبان للقهوة منقوش عليهم اسمائنا .





عيد الزواج: في تلك المناسبة يمكن ان تكون هدية الزوج شئ عملي قيم مثل ساعة يد او جهاز اليكتروني (تابلت او لاب توب او موبايل ) ويمكن ايضا ان تكون حقيبة جلد قيمة للاحتفاظ باوراقه المهمة بها او نضارة شمسية ذات الماركة التي يفضلها او يمكن ان تتوسعي اثر وتقومي بحجز له يوم كامل فى SPA ليستمتع بجلسات المساج والاستجمام الي جانب العناية ببشرته ولا تنسي ان ترفقي هذا اليوم بعبارات شوق وغرام تحكي له عن ما بداحلكي له . هذه بعض افكار هدايا زواج يمكنكي الاستعانة بها في اختيا ما يناسبك.



عيد الميلاد: ساذكر لاحقا في نقطة اجمل هدية عيد ميلاد الكثير من المقترحات في هذا الشأن ولكن عموما هدية عيد ميلاد زوجك يمكن ان تكون في تلك المناسبة عطر مميز او ساعة يد طبع عليها اسمه لتكون اكثر تميزا مثل هذا الشكل مثلا احرصي قدر استطاعتك على جعل الهدية فريدة لان ذلك سيجعله اسعد بالطبع .
الحصول على درجة وظيفية اعلى: في هذه المناسبة يمن ان تكون هديته مجموعة كتب قيمة يود شرائها او قلم من الحبر مميز الشكل او قد تتوسعي اكثر وتقمي بتجديد سيارته من الداخل او شراء بعض الاكسسوارات لها او هاتف مميز او لوحة معدنية منقش عليها اسمه ولقبه الوظيفي الجديد يضعها في مكتبه ويتذكرك دوما بها .




افضل هدية للزوج
ان افضل هدية للزوج هي اهتمامك بفسك وبيتك واولاده فالرجال عمليون اكثر يفضل ان يكون بيته نظيف هادئ ويستقبله اطفاله وزوجته الحسناء بمشاعر الشوق اليه عند عودته كل يوم فاحرصي عزيزتي الزوجة على تلك الامور .

ايضا من افكار هدايا للزوج :

طعامه المفضل مجتمع كله في يوم واحد عملا بمقولة "اقرب طريق لقب زوجك معدته"
حقيبة بها ما يلزمه بالجيم عند ممارسة رياضته
ملابس اما ان يكون تيشرت مميز او قميص او جاكيت ما تعتقدين انه يفضله اكثر
حذاء رياضي او كلاسيكي على حسب ما يفضل
كاميرا 
بعض التفاصيل الصغيرة مثل مجموعة من ادواته الشخصية فرشاة للشعر وكريم وماكينة حلاقة كهربائيه وما يلزمه من ادوات عناية شخصية

اجمل هدية عيد ميلاد


تعد كل الافكار السابقة هدايا قيمة لزوجك ولكن ان كنتي تبحثين عن اجمل هدية عيد ميلاد فعليكي ان تفكري خارج الصندوق قليلا فهناك افكار عيد ميلاد كثيرة واليكي تلاك الفكرة :

اعدي له فطورا مميزا وقدميه له في سريره وكوني رقيقة ذات صوت ناعم 
قومي بتحضير رسائل ورقية صغيرة بها عبارات من الشوق كتبتيها انتي حتى تكون اكثر صدقا واقرب لقلبه
انثري تلك الرسائل في طريقه طول اليوم ضعي بعضها على مخدته يراها حينما يستقيظ واخري في جيب بجامته واخري معلقة على المرآه في الحمام وهكذا وزعيهم على مدار اليوم
اشتري بعض من الهدايا البسيطه ونظمي له هدية كل ساعة كنوع من التغير عن الهدية الكبيرة التي تقدم مره واحدهمن امثلة الهدايا البسيطه ( اكسسوارات لليد.. حزام جلد مميز .. ماكينة حلاقة .. حافظة نقود .. مزيل للعرق .. كريم للشعر . سكارف..كوفية .. حامل موبايل .. سماعة بلوتوث .. كوب للقهوة . رابطة عنق ) وكثير جدا 
اختمي اليوم بعشاء فاخر في مطعم تفضلانه وله ذكرى معكما او حتى في المنزل لايهم المهم ان يصله انكي ممتنة له عن كل شئ يفعله لاجلك .
مجموعة ادوات شخصية


فكرة لهدية كل ساعة


شكل جميل لتقديم الهدية


ماكينة حلاقة كهربائية


اليكي بعض صور من هدايا عيد ميلاد ستجعل الامر اسهل .
اجمعي صوره منذ طفولته بالبوم








كثيرة هي الافكار ولا تنتهي ولكن احرصي عند تقديم هديتك الا تتكلفي فقط اظهري مشاعر صادقة وكلمات رقيقة واعلمي ان ما تشعرين به سيصل له مهما كانت الهدية .
دامت قلوبكم عامرة بالمحبة الصادقة ودامت بيوتكم ملؤها السكن والمودة .

شاركينا افكارك